أرقام الشركات

رقم صالون لابلوبيل بوليفارد واتساب

رقم صالون لابلوبيل بوليفارد أحد الصالونات الهامة في دولة الكويت، والذي يمتلك الكثير من الفروع المنتشرة في مختلف مناطق الدولة. حيث يعمل الصالون على تقديم العديد من خدمات التجميل المناسبة للنساء بأسعار مناسبة لجميع الفئات، ومن خلال موقع أجوبتي، سوف نتحدث عن صالون لابلوبيل بوليفارد وطرق التواصل على مدار الوقت.

صالون لابلوبيل بوليفارد

صالون وسبا لابلوبيل هو احد أكبر صالونات التجميل على مستوى العالم وفي دولة الكويت، حيث تأسس في عام 1999 ميلاديًا على يد السيدة سهلية بيروتي، والتي تهدف إلى ترسيخ اسم المركز كأحد أبرز العلامات التجارية في مجال التجميل، والتي تلبي من خلالها كافة احتياجات ومتطلبات الجمال للمرأة العصرية في دولة الكويت؛ حيث أصبحت الشركة في الوقت الحالي تمتلك ثلاث صالونات ومعهد ومنتجع صحي وصالون للرجال واستديو مخصص لجميع العملاء، وذلك بفضل العملاء ورضاهم على الخدمات التي يتم تقديمها، وذلك من خلال تحول مركز لابلوبيل إلى واحد من أكبر مراكز التجميل والمنتجعات الصحية في المنطقة.

شاهد ايضارقم سينما سينسكيب الكويت cinescape

رقم صالون لابلوبيل بوليفارد

أطلق صالون لابلوبيل بوليفارد، رقم مخصص من أجل الرد على العملاء في مختلف مناطق الكويت، حيث يمكن التواصل على الوسائل التالية:

  • رقم صالون لابوبيل بوليفارد: 0096522288188.
  • البريد الإلكتروني: Info@lpbkuwait.com.
  • التواصل عبر خدمة اتصل بنا ’’من هنا’’.

شاهد ايضارقم طوارئ الكهرباء الكويت 24 ساعة

رقم صالون لابلوبيل بوليفارد واتساب

في نفس السياق أتاح صالون لابولبيل بوليفارد أيضًا، خدمة التواصل عبر تطبيق واتساب الرسمي والذي يتم من خلال الرقم التالي ’’من هنا’’. حيث يوفر الرقم جميع خدمات التواصل بشكل فوري مع الرد على كافة الاستفسارات التي يطرحها العملاء.

شاهد ايضارقم منتزه الخيران الموحد المجاني واتساب

رقم حجز مواعيد صالون لابلوبيل بوليفارد

علاوة على ذلك قدم صالون لابوبيل بوليفارد، خدمة حجز المواعيد والتي تتم من خلال التواصل على الوسائل التالية:

  • رقم صالون لابوبيل بوليفارد: 0096522288188.
  • البريد الإلكتروني: Info@lpbkuwait.com.
  • التواصل عبر خدمة اتصل بنا ’’من هنا’’.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال رقم صالون لابلوبيل بوليفارد واتساب. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الصالون وكيفية التواصل.

السابق
مدة الدراسة في كلية الملك عبد الله للدفاع الجوي 1445
التالي
مدة الدراسة في كلية الملك فيصل الجوية 1445