الكويت

رقم منتزه الخيران الموحد المجاني واتساب

رقم منتزه الخيران الموحد المجاني أحد المتنزهات الهامة بداخل دولة الكويت، والتي تم إطلاقها في منطقة الخيران الكويتية. حيث يقدم العديد من وسائل الترفيه التي بدورها تتناسب مع جميع الزوار بمختلف الفئات العمرية، حيث يوفر المنتزه العديد من الخدمات المناسبة لجميع الزوار بدون استثناء. ومن خلال موقع أجوبتي، سوف نتحدث سويًا عن كيفية التواصل مع منتزه الخيران بشكل مباشر.

منتزه الخيران

منتزه الخيران، هو أحد الأماكن الترفيهية بداخل دولة الكويت، وهو مكان في غاية الجمال والروعة، فقد نجح في تقديم أفضل وسائل الترفيه التي تتناسب مع جميع الزوار من مختلف الفئات العمرية. حيث عملت الحكومة الكويتية على إضافة الكثير من الخدمات الترفيهية المميزة والرعاية الصحية لكافة الزوار وهي مكان مخصص للعائلات، حيث يعمل على استقبال كافة الزوار من مختلف مناطق الكويت علىى مدار اليوم.

تم افتتاح منتزه الخيران في فبراير 1987 ميلاديًا، حيث أصبح واحد من أشهر المرافق الصيفية في دولة الكويت. ويتواجد المنتزه في منطقة الخيران الكويتية على بعد 110 كم من العاصمة الكويت، حيث يحتل موقع رئيسي على الواجهة البحرية، ويمتد المنتزه على مساحة أكثر من 830 ألف متر مربع مع إطلالة ساحرة على الخليج العربي. تميز المنتزه بتقديم المساحات الخضراء الرائعة والمناظر الطبيعية الخلابة، علاوة على ذلك إضافة الشواطئ الرملية الذهبية والتي تحيط بالمنتزه.

شاهد أيضًارقم سينسكيب الكويت حجز تذاكر

رسوم دخول منتزه الخيران

بالإضافة إلى ذلك يوفر منتزه الخيران، الدخول لجميع الفئات العمرية مقابل سداد الأسعار التالية:

  • الأطفال (7 – 12 سنوات): 2 د.ك
  • البالغون: 10 د.ك
  • كما يمكن للسيارات الدخول إلى موقف سيارات الزوار مقابل دفع مبلغ تأمين 50 دينار كويتي قابل للسترداد.

رقم منتزه الخيران الموحد المجاني

في نفس السياق أتاح منتزه الخيران، العديد من وسائل التواصل وهي:

  • رقم منتزه الخيران الموحد المجاني: 23951122 (00965).
  • رقم الفاكس: 23951318 (00965).
  • البريد الإلكتروني: mailbox@khiranresort.com.

شاهد أيضًارقم تمارا الموحد وكيفية التواصل مع شكاوى تمارا

رقم منتزه الخيران واتساب

بالإضافة إلى ذلك عمل منتزه الخيران، على توفير خدمة التواصل عبر تطبيق واتساب الرسمي من خلال التواصل على الرقم الخاص بالمنتزه واتساب ’’من هنا’’. حيث يوفر الرقم كافة وسائل التواصل وخدمة العملاء.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال رقم منتزه الخيران الموحد المجاني واتساب. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول طرق التواصل.

السابق
طريقة استرجاع المبلغ من تمارا
التالي
رقم سينما سينسكيب الكويت cinescape