أرقام الشركات

رقم سينما سينسكيب الكويت cinescape

رقم سينما سينسكيب الكويت cinescape والتي تعتبر واحدة من اشهر مراكز الترفيه بداخل دولة الكويت، حيث تعمل على تقديم أفضل وأحدث الأفلام السينمائية على مستوى العالم وفي الوطن العربي بشكل دائم. حيث نجحت في تقديم العديد من دور العرض التي تتواجد في مختلف مناطق الكويت، مع تقديم تجربة فريدة من نوعها لكافة الزوار بمختلف مناطق الكويت. ومن خلال موقع اجوبتي، سوف نتحدث عن سينما سينسكيب.

سينما سينسكيب cinescape

سينما سينسكيب أو شركة السينما الكويتية الوطنية؛ تعتبر سلسلة سينمائية عالمية تم تأسيسها في عام 1954 ميلاديًا، وتمتلك في الوقت الحالي والعديد من الدول العربية والأجنبية، اشتهرت بأنها تقدم تجربة سينمائية فريدة من نوعها، من خلال تجهيز فروعها بأفضل وأحدث أنواع وأساليب العرض السينمائية على المستوى العالم.

رقم سينما سينسكيب الكويت cinescape

عملت سينما سينسكيب الكويت، على تقديم رقم مخصص للتواصل معها في مختلف مناطق الكويت، حيث يمكن التواصل على رقم 1803456. الذي يعمل على تقديم تفاصيل العروض ومواعيد العمل وتفاصيل الحجوزات.

شاهد أيضًا: حجز تذاكر سينما مول العرب بجدة واسعار التذاكر

رقم سينما سينسكيب الكويت الافنيوز

في نفس السياق وفرت سينمـا سينسكيب الكويت، على توفير رقم مخصص لكافة العملاء والزوار في منطقة الافينوز في الكويت، حيث يمكن للعملاء التواصل على رقـم 1803456. الذي يعمل على تقديم تفاصيل العروض ومواعيد العمل وتفاصيل الحجوزات.

رقم حجز تذاكر سينما سينسكيب الكويت

رقم سينما سينسكيب الكويت cinescape

بالإضافة إلى ذلك يمكن لزوار سينما سينسكيب الكويت، التواصل على رقم 1803456. من أجل حجز تذاكر سينما سينسكيب الكويت بشكل مباشر. حيث يوفر الرقم كافة خدمات ووسائل الدعم بشكل فوري، كما يمكن حجز التذاكر من خلال الرقم أيضًا.

شاهد أيضًامنيو موفي سينما muvi cinema ومواعيد العمل وعناوين الفروع

كيفية حجز تذاكر سينما سينسكيب

يمكن لجميع العملاء، حجز التذاكر من خلال الطرق التالية:

  • الدخول إلى موقع السينما الرسمي ’’من هنا’’.
  • النقر على ايقونة احجز الان.
  • اختر الفيلم الذي ترغب في الدخول إليه.
  • تعبئة بيانات الحجز المطلوبة.
  • تأكيد الحجز واختر الموعد المناسب.

تحميل تطبيق سينما سينسكيب الكويت للاندرويد والايفون

أتاحت سينما سينسكيب الكويت، تطبيق إلكتروني مخصص لجميع الهواتف والذي يساعد في حجز التذاكر والاطلاع على كل جديد بداخل السينما، حيث يمكن التحميل من خلال الرابط التالي:

  • تحميل تطبيق سينما سينسكيب الكويت للاندرويد ’’من هنا’’.
  • تحميل تطبيق سينما سينسكيب الكويت للايفون ’’من هنا’’.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال رقم سينما سينسكيب الكويت cinescape. حيث قدمنا من خلاله كافة طرق التواصل مع سينما سينسكيب الكويتية في مختلف الفروع.

السابق
رقم منتزه الخيران الموحد المجاني واتساب
التالي
رقم طوارئ الكهرباء الكويت 24 ساعة