أرقام عامة

رقم طوارئ الكهرباء الكويت 24 ساعة

رقم طوارئ الكهرباء الكويت 24 ساعة هي من خدمات الطوارئ الهامة الحكومية التي تم الإعلان عن إطلاقها من قبل وزارة الكهرباء والماء في دولة الكويت. حيث تقدم خدمة الطوارئ كافة حالات التعامل مع الحالات التي يتم رصدها في دولة الكويت في مختلف المناطق. كما تعمل فرق طوارئ الكهرباء على مباشرة الحالات الطارئة بشكل مباشر وفوري من أجل حلها كي لا يتم تفاقم الحالة الطارئة. ومن خلال موقع أجوبتي، سوف نتحدث عن طرق التواصل.

طوارئ الكهرباء الكويت

عملت وزارة الماء والكهرباء في دولة الكويت، على تقديم فرق مخصص لمباشرة حالات الطوارئ التي يتم الإبلاغ عنها من قبل المواطنين والمقيمين في الدولة؛ حيث تعمل فرق الطوارئ على مباشرة كافة الحالات والعمل على حلها بشكل فوري من أجل حل الأعطال ومشاكل الطوارئ في الدولة.

رقم طوارئ الكهرباء الكويت 24 ساعة

عملت وزارة الكهرباء الكويتية، على تقديم العديد من وسائل التواصل للرد على الحالات الطارئة في الدولة بشكل فوري، حيث في حالة تواجد أي حالات طارئة في مجال الكهرباء بالكويت، يمكن التواصل على رقم 152. حيث يعمل على تقديم كافة وسائل الدعم الفوري من وزارة الكهرباء الكويتية.

شاهد أيضًارقم تمارا الموحد وكيفية التواصل مع شكاوى تمارا

رقم طوارئ الكهرباء الجهراء 24 ساعة

وفرت أيضًا وزارة الكهرباء والمياه الكويتية، خدمة التواصل مع أرقام الطوارئ في منطقة الجهراء الكويتية على مدار الساعة، حيث يمكن التواصل على رقم طوارئ الكهرباء الجهراء على رقم 24549441. حيث يوفر كافة وسائل الدعم الطارئ.

رقم طوارئ الكهرباء الأحمدي 24 ساعة

في نفس السياق وفرت وزارة الكهرباء الكويتية، رقم طوارئ لمنطقة الأحمدي، والذي يقدم بدوره كافة خدمات الدعم الطارئة والعمل على حل المشاكل بشكل فوري، حيث يمكن التواصل على رقم طوارئ الكهرباء الاحمدي على رقم طوارئ الفحيحيل 23911333 – طوارئ الوفرة 96006220.

شاهد أيضًارقم منتزه الخيران الموحد المجاني واتساب

رقم طوارئ الكهرباء الفروانية 24 ساعة

علاوة على ذلك يمكن لكافة سكان منطقة الفروانية بداخل دولة الكويت، التواصل مع طوارئ الكهرباء في محافظة الفروانية الكويتية على مدار الساعة على رقم 24356950. ويوفر الرقم كافة الخدمات الخاصة بالطوارئ في منطقة الفروانية.

شاهد أيضًارقم سينما سينسكيب الكويت cinescape

رقم طوارئ الكهرباء حولي 24 ساعة

بالإضافة إلى ذلك خصصت الوزارة أرقام مخصصة لخدمة طوارئ الكهرباء في منطقة حولي، والتي تعتبر أحد المناطق الكبرى بداخل الدولة. حيث يمكن التواصل على رقم طوارئ السلالم 25311131 أو رقم طوارئ السالمية 25711130.

رقم طوارئ الكهرباء مبارك الكبير 24 ساعة

أتاحت وزارة الكهرباء الكويتية أيضًا أرقام مخصصة للطوارئ لكافة سكان منطقة مبارك الكبير في الكويت، حيث يمكن التواصل على رقم 25529803. حيث يقدم الرقم جميع خدمات الدعم.

إلى هنا نصل بكم لختام مقال رقم طوارئ الكهرباء الكويت 24 ساعة. فقد تحدثنا من خلاله عن كافة المعلومات حول طورائ الكهرباء الكويتية.

السابق
رقم سينما سينسكيب الكويت cinescape
التالي
سلم رواتب كلية الملك عبد الله للدفاع الجوي 1445