السعودية

كيفية حجز تذاكر كرونوس لي فارفاديس موسم الرياض 2022

كيفية حجز تذاكر كرونوس لي فارفاديس موسم الرياض 2022 من الفعاليات المميزة والهامة المقدمة من هيئة الترفيه السعودية، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، والذي شهد الانطلاقه الأولى لكافة الفعاليات في 21 أكتوبر 2022، حيث يشهد الموسم في العام الحالي إطلاق العديد من الفعاليات الهامة المناسبة لكافة الفئات، ومن خلال موقع أجوبتي، سنتحدث عن كيفية حجز تذاكر موسم الرياض.

كرونوس لي فارفاديس

إن عرض كرونوس لي فارفاديس في موسم الرياض 2022، هو من العروض القوية التي يتم تنظيمها في موسم الرياض بالعام الحالي 2022، والذي يشهد تواجد أمهر لاعبي السيرك على مستوى العالم، بالإضافة إلى ذلك توفير العديد من المعنيين المبدعين من مختلف دول العالم، والذي يشهد دور مسرحي مبهر وساحر مناسب لكافة فئات المجتمع التي ترغب في حضور تلك الفعالية الهامة.

موعد إقامة كرونوس لي فارفاديس موسم الرياض 2022

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن إطلاق مهرجان كرونوس لي فارفاديس، يوم الإثنين الموافق 24 أكتوبر 2022، حيث يستمر العرض حتى يوم السبت الموافق 5 نوفمبر 2022، حيث يكون الدخول من الثامنة مساءًا وحتى العاشرة مساءًا.

شاهد أيضًا: كيفية حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض 2022

أسعار تذاكر كرونوس لي فارفاديس موسم الرياض 2022

كما كشفت الهيئة العامة للترفيه السعودية، عن أسعار تذاكر الدخول إلى الفعالية والتي جاءت كالتالي:

A : 200 ريال
B : 150 ريال
C : 100 ريال
VIP : 300 ريال

كيفية حجز تذاكر كرونوس لي فارفاديس موسم الرياض 2022

أتاحت هيئة الترفيه السعودية، عملية حجز التذاكر للدخول إلى مسرح كرونوس لي فارفاديس في موسم الرياض، والتي تتم من خلال إتباع التالي:

  • الدخول إلى موقع حجز التذاكر مباشرة “من هنا“.
  • ثم يتم تسجيل الدخول عبر إضافة كافة البيانات المطلوبة.
  • بعد ذلك يتم تحديد خيار الفعالية المرغوب حضورها.
  • يتم الضغط على أيقونة “إشترِ الآن”، بعدما يتم مراجعة كافة الشروط.
  • دفع القيمة التذكرة عبر قنوات الدفع المتوفرة.

شاهد أيضًا: كيفية حجز تذاكر بتي كافيه موسم الرياض 2022

رابط حجز تذاكر كرونوس لي فارفاديس موسم الرياض 2022

عملت الهيئة السعودية للترفيه، على تسهيل عملية حجز تذاكر مسرح كرونوس لي فارفاديس في موسم الرياض، من أجل حضور تلك الفعالية المناسبة لكافة فئات المجتمع، حيث يمكن حجز التذاكر من خلال  الموقع الرسمي لموسم الرياض riyadhseason.sa، فإن عملية الحجز متاحة في الوقت الحالي.

في النهاية نكون وصلنا بكم لختام مقال كيفية حجـز تذاكـر كرونـوس لـي فارفـاديس موسم الرياض 2022، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول حجز التذاكر.

السابق
كيفية حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض 2022
التالي
كيفية حجز تذاكر كراون جول 2022 واسعار التذاكر