السعودية

كيفية حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض 2022

كيفية حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض 2022 هي أحد الفعاليات الهامة التي تم الإعلان عنها من قبل هيئة الترفيه السعودية، والتي سوف تشهد تنظيم العديد من الفعاليات بداخلها لزوار موسم الرياض في العام الحالي، ومن خلال موقع اجوبتي، سوف نتحدث بشكل مفصل عن كيفية حجـز التذاكـر الخاصة بحديقـة السويـدي في موسم الرياض.

حديقة السويدي موسم الرياض

حديقة السويدي، أحد الفعاليات البارزة المقامة في موسم الرياض الحالي، والتي ستكون على مساحة أكثر من 100 ألف متر مربع. حيث تمتد الحديقة في شارع سعد بن المنذر في حي السويدي في مدينة الرياض -المملكة العربية السعودية، وتضم الحديثة الكثير من المسارات للمشي والجري، وأماكن الجلوس الهادئة والمميزة، مع نوافير المياه الجميلة والتي ستساعد على القراءة والتأمل في المناظر الخلابة في فترة الهدوء، بالإضافة إلى ذلك توفير مصلى مظلل لجميع الفئات.

علاوة على ذلك تضم حديقة السويدي، العديد من المقاهي والمطاعم العالمية المتوفرة في موسم الرياض، مع توفير مواقف للسيارات ودورات المياه. كما وفرت الحديقة العديد من وسائل الترفيه المناسبة للأطفال بمختلف أعمارهم السنية.

كيفية حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض 2022

يمكن لجميع الراغبين في زيارة حديقة السويدي، العمل على حجز التذاكر للدخول إلى الحديقة من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع حجز التذاكر مباشرة “من هنا“.
  • ثم يتم تسجيل الدخول عبر إضافة كافة البيانات المطلوبة.
  • بعد ذلك يتم تحديد خيار الفعالية المرغوب حضورها.
  • يتم الضغط على أيقونة “إشترِ الآن”، بعدما يتم مراجعة كافة الشروط.
  • دفع القيمة التذكرة عبر قنوات الدفع المتوفرة.

شاهد أيضًا: كيفية حجز تذاكر بتي كافيه موسم الرياض 2022

موعد الدخول إلى حديقة السويدي موسم الرياض

أعلنت أيضًا هيئة الترفيه السعودية، الجهة المشرفة على موسم الرياض، عن مواعيد الدخول إلى الحديقة والتي تبدأ من 4 عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويستمر الدخول إلى 12 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

رابط حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض 2022

مع انطلاق موسم الرياض في العام الحالي، بدأ الكثير من الأشخاص بداخل المملكة العربية السعودية، الحصول على تذاكر حديقة السويدي، من خلال الموقع الرسمي لموسم الرياض riyadhseason.sa، حيث إن عملية حجز التذاكر متاحة من خلال الموقع لجميع الفعاليات المتاحة في موسم الرياض 2022.

ختامًا نكون وصلنا بكم لنهاية مقال كيفية حجـز تذاكـر حديقـة السويدي موسم الرياض 2022، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول حجز تذاكر موسم الرياض.

السابق
كيفية حجز تذاكر بتي كافيه موسم الرياض 2022
التالي
كيفية حجز تذاكر كرونوس لي فارفاديس موسم الرياض 2022