معلومات عامة

كيفية حجز تذاكر كراون جول 2022 واسعار التذاكر

كيفية حجز تذاكر كراون جول 2022 من التذاكر الخاصة بعروض المصارعة الحرة في العام الحالي، والتي سوف تقام في موسم الرياض 2022، والذي يشهد إقامة العديد من الفعاليات الهامة بحضور العديد من الفعاليات الكبرى، والتي تتناسب مع كافة فئات المجتمع السعودي، ومن خلال موقع أجوبتي، سنتحدث عن كيفية حجز تذاكر عرض المصارعة.

عرض كراون جول 2022

عرض كراون جول 2022 أحد أشهر عروض المصارعة الحرة التي يتم تنظيمها في موسم الرياض بشكل سنوي، حيث يشهد العرض حضور كافة المصارعين من اتحاد WWE، من أجل التنافس على كافة الألقاب الخاصة بعروض المصارعة الحرة، ويأتي العرض ضمن فعاليات موسم الرياض في العام الحالي، والتي تقام على مساحة واسعة في المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا: كيفية حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض 2022

موعد عرض كراون جول 2022

أعلنت هيئة الترفيه السعودية، عن موعد إقامة عرض كراون جول 2022، والذي سيكون في الخامس من نوفمبر 2022، في منطقة مرسول بارك المتواجدة في موسم الرياض، ومن المرتقب أن يشهد العرض عدد كبير من النزالات القوية التي تعودنا عليها.

شاهد أيضًا: كيفية حجز تذاكر كرونوس لي فارفاديس موسم الرياض 2022

أسعار تذاكر عرض كراون جول 2022

كشفت أيضًا هيئة الترفيه السعودية، عن أسعار تذاكر حضور عرض كراون جول في العام الحالي، والتي تبدأ من 50 ريال سعودي وصولًا إلى 1700 ريال سعودي، حيث تختلف سعر التذكرة باختلاف مكان الجلوس في عرض كروان جول.

كيفية حجز تذاكر كراون جول موسم الرياض 2022

أعلنت هيئة الترفيه السعودية، بالتعاون مع اتحاد المصارعة الحرة WWE، عن إتاحة حجز التذاكر الخاصة بعرض كروان جول 2022 من خلال إتباع التالي:

  • الدخول إلى موقع حجز التذاكر مباشرة “من هنا“.
  • بعد ذلك يتم التسجيل في الموقع أو تسجيل الدخول.
  • ثم يتم اختيار التذكرة المناسبة لك.
  • النقر على حجز.
  • تعبئة البيانات الخاصة بالحجز بشكل دقيق.
  • سداد رسوم التذاكر التي تم حجزها.
  • تأكيد عملية الحجز.

رابط حجز تذاكر كراون جول 2022

يمكن لكافة الأشخاص بداخل المملكة العربية السعودية، خاصة عشاق المصارعة الحرة، العمل على حجز تذاكر العرض بشكل كامل والحصول على مقعد لحضور ذلك العرض المميز من خلال الموقع الرسمي لحجز التذاكر المخصص من قبل الهيئة “من هنا“، حيث يجب إتباع تعليمات الحجز بشكل دقيق.

في النهاية نصل بكم لختام مقال كيفية حجز تذاكر كراون جول 2022 واسعار التذاكر، والذي تحدثنا من خلاله كافة المعلومات حول حجز تذاكر المصارعة الحرة في موسم الرياض 2022.

السابق
كيفية حجز تذاكر كرونوس لي فارفاديس موسم الرياض 2022
التالي
كيفية حجز تذاكر مسرحية يلا بوليفارد 2022 موسم الرياض