السعودية

كيفية حجز تذاكر بتي كافيه موسم الرياض 2022

كيفية حجز تذاكر بتي كافيه موسم الرياض 2022 أحد فعاليات موسم الرياض الحالي 2022، والذي تم إطلاقها في الساعات القليلة الماضية، من خلال تقديم العديد من الفعاليات المميزة المناسبة لكافة الفئات والأسر المتواجدة في المملكة العربية السعودية، حيث يشهد الموسم الحالي إطلاق الكثير من الفعاليات المميزة بدعم من هيئة الترفيه السعودية، فمن خلال موقع اجوبتي، سنتحدث عن كيفية حجز التذاكر.

بتي كافيه موسم الرياض 2022

يشهد موسم الرياض السعودي 2022، العديد من الفعاليات المميزة ومن أهمها فعالية بتي كافيه، والتي تعتبر من المقاهي المميزة التي تقدم العديد من الاطباق العربية والغربية الشهيرة، بالإضافة لتقديم الكثير من الوجبات الخفيفة في أجواء مميزة وتتناسب مع كافة الأسر، حيث تشهد منطقة بتي كافيه عدد من المقاهي العربية والعالمية التي ستشارك في الفعاليات.

موعد الدخول إلى بتي كافيه موسم الرياض

حددت إدارة موسم الرياض أيضًا، مواعيد الدخول إلى بتي كافيه في الموسم الحالي، حيث يبدأ الدخول من الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة وحتى الرابعة فجرًا بتوقيت المملكة، حيث يبدأ الدخول يوم 22 أكتوبر 2022 وحتى 22 يناير 2022.

شاهد أيضًا: كيف احجز تذاكر مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي

كيفية حجز تذاكر بتي كافيه موسم الرياض 2022

إن عملية حجز تذاكر بتي كافيه في موسم الرياض، وتحديدًا في منقطة البوليفارد، والذي يعتبر من أهم المواقع المتواجدة في الموسم، حيث يمكن حجز التذاكر من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع حجز التذاكر مباشرة “من هنا“.
  • ثم يتم تسجيل الدخول عبر إضافة كافة البيانات المطلوبة.
  • بعد ذلك يتم تحديد خيار الفعالية المرغوب حضورها.
  • يتم الضغط على أيقونة “إشترِ الآن”، بعدما يتم مراجعة كافة الشروط.
  • دفع القيمة التذكرة عبر قنوات الدفع المتوفرة.

رابط حجز تذاكر بتي كافيه موسم الرياض 2022

عملت هيئة الترفيه السعودية، المشرفة على موسم الرياض، على إتاحة حجز تذاكر بتي كافيه من خلال الموقع الرسمي لموسم الرياض riyadhseason.sa، حيث إن عملية حجز التذاكر متاحة من خلال الموقع لجميع الفعاليات المتاحة في موسم الرياض 2022.

في النهاية نصل بكم لختام مقال كيفيـة حجـز تذاكر بتـي كافيه موسم الرياض 2022، والذي قدمنا من خلاله جميع المعلومات حول حجز تذاكر موسم الرياض في العام الحالي.

السابق
رقم شي ان الدمام الموحد
التالي
كيفية حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض 2022