السعودية

موعد صلاة عيد الاضحى في الدمام 1443 – 2022

موعد صلاة عيد الاضحى في الدمام 1443 – 2022 قامت وزارة الشؤون الإسلامية بمدينة الدمام بالإعلان عن توقيت الصلاة لعيد الأضحى المبارك للعام الجاري، والذي يسر به قلوب المسلمين على المستوى العالمي، والشعور بالبهجة في استقبال العيد من كل عام، والتي يختلف موعدها من مدينة لأخرى بالمملكة السعودية، والتي يتطوق المسلمين لأدائها.

صلاة العيد في الدمام

تعتبر هذه المدينة الساحلية والتي لها موقع مميز بالمملكة السعودية، وغالبا ما تكون ميعاد صلاة العيد بعد الشروق بدقائق قليلة، وفقا لتوقيت المملكة العربية السعودية والمدن بداخلها، الدمام من المدن الساحلية الجذابة والتي يقضي معظم السعوديين العطلة الرسمية فيها، تطل مدينة الدمام على ثلاثة جهات مختلفة للخليج العربي، مما جعلها تحظى بمكانة كبيرة بالتجارة وكذلك مركز للإقامة والسكن، بداخل الدمام الكثير من الهيئات الحكومية والإدارية والدوائر مما جعل منها محط اهتمام للعديد من المسؤولين بالمملكة السعودية.

يعد الاحتفال بالعيد في مدينة الدمام من الأعياد المميزة والتي تكتظ بالناس من أنحاء المملكة لمشاهدة العروض التي تقدم بالمسارح وغيرها من الأمور الترفيهية، تشمل هذه العروض الاجتماعي والدرامي وكذلك الكوميديا، ولهذا يقبل عليها الكثير من المواطنين والأطفال لمشاهدتها.

موعد صلاة عيد الاضحى في الدمام 1443 – 2022

إن موعد عيد الأضحى في الدمام، سيكون يوم الثامن من يوليو 2022 الموافق العاشر من ذو الحجة 1443، حيث تبدأ صلاة عيد الأضحى المبارك في الدمام، في تمام الساعة الخامسة صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك بعد شروق الشمس في سماء الدمام بحوالي 20 دقيقة كاملة.

شاهد أيضًا: موعد صلاة عيد الاضحى في الخرج 1443 – 2022

عبارات تهاني عيد الأضحى المبارك 2022

تفوح في الأجواء رائحة العيد والأيام العشر من ذو الحجة التي لها قسم عظيم في كتاب الله، ولهذا نتعرف على الكثير من أجمل العبارات للتهنئة بين الأقارب والوالدين والأصدقاء وكذلك الجيران بمناسبة الأيام المباركة لعام 1443 ومنها:

  • حل العيد وجاء بالفرح والسرور ونثر أفضل العطور على أهلي ومحبينا كل عام وأنتم بخير، دمتم بخير وفي أحسن حال.
  • عساكم من عواده، أقدم بين يدي أجمل باقة ورد تحمل أجمل الكلمات بقدوم العيد أبلغكم عيد أضحى مبارك على المسلمين.
  • بهذه المناسبة السعيدة على الكون أهنئكم بالعيد كل عام وأنتم بخير وفي سعادة وراحة بال أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات.
  • أتم الله فجر العيد بالنور وظهره بالسرور وعصره استبشار ومغربه غفران من الذنوب عيدكم مبارك.
    كل عام والأمة الإسلامية بخير عساكم من عواده عيد أضحى مبارك.
  • كل عام وأنتم على طاعة الله وله أقرب وعلى طاعته أدوم وللجنة أقرب وللفرحة وجود وللعيد وقت معدود مني لكم أرقي التهاني وأعذب الكلمات بلا حدود.

شاهد أيضًاموعد صلاة عيد الاضحى في الاحساء 1443 – 2022

موعد صلاة العيد في الدمام والتي تعد من أشهر المدن السعودية التي تقوم بمظاهر الاحتفال المختلفة والمميزة، وتحدثنا أيضا من خلال المقال عن أجمل عبارات التهاني التي يمكن تداولها بين الناس في العيد.

السابق
موعد صلاة عيد الاضحى في الخرج 1443 – 2022
التالي
موعد صلاة عيد الاضحى في الخبر 1443 – 2022