أرقام الشركات

رقم جيني واتساب 24 ساعة

رقم جيني واتساب 24 ساعة هي من الأرقام التي يبحث عنها كافة الأشخاص بداخل المملكة العربية السعودية، من أجل التواصل مع شركة جيني للتوصيل في المملكة العربية السعودية، والتي تمتلك العديد من الفروع المنتشرة في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، ومن خلال موقع أجوبتي سوف نتحدث عن طرق التواصل مع شركة جيني.

شركة جيني

شركة جيني للتوصيل واحدة من الشركات الكبرى المنتشرة في المملكة العربية السعودية، والتي تمتلك العديد من الفروع البارزة والتي تعمل على تقديم خدمات الشركة في مجال التوصيل، حيث تعتبر الشركة واحدة من الشركات الكبرى في مجال التوصيل المتعددة من الصيدليات والشركات والمتاجر والمطعم وغيرها من مراكز الشراء إلى المنازل المنتشرة في المملكة، فقد تأسست الشركة في عام 2018. ونجحت في أن تكون من أكبر الشركات في السعودية.

كيف اتواصل مع شركة جيني؟

عملت شركة جيني للتوصيل في السعودية، على تسهيل عملية التواصل والتي جاءت كالتالي:

  • التواصل مع صفحة جيني تويتر “من هنا“.
  • بالإضافة إلى ذلك التواصل عبر خدمة اتصل بنا جيني “من هنا“.
  • في نفس السياق يمكن التواصل عبر تويتر جيني للسائقين “من هنا“.
  • علاوة على ذلك يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني لشركة جيني: info@jeeny.me
  • رقم جيني الموحد المجاني: 0114184900.

رقم جيني واتساب 24 ساعة

علاوة على ذلك عملت شركة جيني للتوصيل في المملكة العربية السعودية، على تسهيل عملية التواصل من خلال رقم شركة جيني واتساب على رقم 0114184900. حيث يوفر الرقم كافة وسائل الدعم بشكل مباشر.

رقم جيني الدمام

علاوة على ذلك يمكن لعملاء شركة جيني في منطقة الدمام السعودية، التواصل مع شركة جيني في الدمام على رقم 0114184900. والذي يعمل على تقديم خدمات الدعم والمساعدة لجميع العملاء في منطقة الدمام السعودية.

شاهد أيضًارقم الاتصال مركز المعلومات الوطني الموحد المجاني

رقم جيني جدة

في نفس السياق يمكن لجميع عملاء شركة جيني في المملكة العربية السعودية، على تسهيل عملية التواصل مع عملاءها في جدة عن طريق رقم جيني في جدة على رقم 0114184900. حيث يقدم الرقم كافة وسائل الدعم بشكل مباشر.

رقم شركة جيني الرياض

بالإضافة إلى ذلك يمكن أيضًا لعملاء شركة جيني في منطقة الرياض السعودية، التواصل مع خدمة عملاء الشركة بشكل مباشر، من خلال رقم جيني في جدة على رقم 0114184900. حيث يقدم الرقم كافة وسائل الدعم بشكل مباشر.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال رقم جيني واتساب 24 ساعة، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الشركة.

السابق
رقم السفارة السورية في السويد وطرق التواصل
التالي
رقم الرمال الذهبية للفحص الفني للسيارات واتساب