أرقام الشركات

رقم خدمة عملاء جيني السعودية

رقم خدمة عملاء جيني السعودية هي أحد شركات التوصيل الهامة بداخل المملكة العربية السعودية، والتي تعمل على تقديم العديد من الخدمات الهامة لجميع الأشخاص بداخل المملكة، حيث نجحت الشركة من تقديم العديد من خدمات التوصيل التي تتناسب مع جميع الفئات بدون استثناء، ومن خلال موقع أجوبتي، سنتحدث عن كيفية التواصل مع خدمة عملاء شركة جيني السعودية.

شركة جيني السعودية

شركة جيني للتوصيل، هي أحد أكبر شركات التوصيل بداخل المملكة العربية السعودية، والتي تقوم بتوفير خدمات التوصيل التعددة للكثير من الصيدليات والمحلات والشركات المتواجدة في المملكة العربية السعودية، والتي تقوم بدورها بتوصيل الطلبات إلى المنازل بأقل وأفضل الأسعار المناسبة لجميع الفئات، فقد تم تأسيس الشركة في عام 2018، وقامت الشركة بتوفير خدماتها لجميع مناطق المملكة العربية السعودية، الأمر الذي ساعدها في تكوين شبكة عملاء ضخمة في مجال توصيل الطلبات.

خدمات شركة جيني السعودية

تعمل شركة جيني للتوصيل، على تقديم عدد كبير من الخدمات المناسبة للمواطنين والمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية، حيث جاءت أبرز خدمات الشركة كالتالي:

  • توفير تطبيق مناسب لجميع الأنظمة لتقديم خدمات الشركة.
  • بالإضافة إلى ذلك العمل على توصيل جميع المنتجات من مختلف المناطق.
  • علاوة على ذلك كما تقوم الشركة بإتاحة تعبئة الرصيد لجميع شركات الاتصالات في المملكة.
  • في نفس السياق إمكانية الحصول على الطلبات بشكل سريع من مكان الطلب إلى العميل.
  • والأهم من ذلك كله تقديم الكثير من التخفيضات والعروض وبشكل دائم ومستمر.

شاهد أيضًا: كيفية التسجيل في نون كمندوب توصيل

رقم خدمة عملاء جيني السعودية

عملت شركة جيني السعودية للتوصيل، على توفير العديد من وسائل التواصل المناسبة لجميع المواطنين والمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية، لذلك يمكن التواصل مع خدمة عملاء شركة جيني السعودية، على رقم 0114184900، حيث يعمل الرقم على حل مشاكل كافة العملاء.

رقم جيني واتساب

كما أتاحت شركة جيني للتوصيل، خدمة التواصل مع خدمة العملاء عبر تطبيق واتساب، والتي تعمل من خلالها على حل مشاكل جميع العملاء بدون استثناء، لذلك يمكن التواصل مع رقم جيني السعودية واتساب، على رقم 0114184900، حيث يعمل الرقم على حل مشاكل كافة العملاء.

رقم جيني السعودية للسائقين

تعمل شركة جيني للتوصيل، على توفير العديد من وظائف مندوب توصيل لجميع المواطنين والمقيمين، من أجل الحصول على فرصة توظيف مناسبة في مجال التوصيل. لذلك يمكن التواصل مع رقم جيني السعودية للمناديب.على رقم 0114184900، إذ يعمل الرقم على حل مشاكل كافة العملاء.

شاهد أيضًا: تحميل تطبيق ذيبان هنقرستيشن للايفون

كيف اتواصل شركة جيني السعودية

إن شركة جيني للتوصيل، هي من أكبر شركات التوصيل العاملة في المملكة العربية السعودية. حيث يمكن التواصل مع الشركة، عبر الوسائل التالية:

  • التواصل مع صفحة جيني تويتر “من هنا“.
  • بالإضافة إلى ذلك التواصل عبر خدمة اتصل بنا جيني “من هنا“.
  • في نفس السياق يمكن التواصل عبر تويتر جيني للسائقين “من هنا“.
  • علاوة على ذلك يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني لشركة جيني: info@jeeny.me

في الختام نصل بكم لنهاية مقال رقم خدمة عملاء جيني السعودية. والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول خدمة عملاء شركة جيني.

السابق
كيفية حجز تذاكر مسرحية يلا بوليفارد 2022 موسم الرياض
التالي
رقم خدمة عملاء ال جى السعودية واتساب