أرقام عامة

رقم السفارة السورية في السويد وطرق التواصل

رقم السفارة السورية في السويد وطرق التواصل التابعة لوزارة الخارجية السورية، والتي تعمل على تقديم كافة الخدمات الدبلوماسية لجميع المواطنين السوريين المتواجدين في السويد، وذلك في مختلف المناطق بدون استثناء. حيث تعمل السفارة بشكل دائم على تقديم الدعم المباشر والفوري لجميع الأشخاص السوريين المقيمين في الدولة، علاوة على ذلك تعمل على حل كافة المشاكل التي تواجه الجالية السورية، ومن خلال موقع أجوبتي، سوف نتحدث عن السفارة وطرق التواصل.

عنوان السفارة السورية في السويد

وفرت وزارة الخارجية السورية، سفارة خاصة بها لجميع أبناء الجالية السورية في السويد، والتي بدورها تعمل على كافة المشاكل التي تواجه الجالية وتقديم الخدمات الحكومية المناسبة، حيث يمكن زيارة السفارة في العنوان التالي:

Vendevägen 90, 5th floor 182 32 Danderyd

رقم السفارة السورية في السويد

في نفس السياق أتاحت السفارة السورية في السويد، خدمة التواصل مع هاتف السفارة السورية في السويد والذي يمكن التواصل معه على رقم 086221878حيث يقدم الرقم كافة خدمات التواصل مع السفارة على مدار الوقت، مع العمل على حل كافة المشاكل التي تواجه كافة الأشخاص.

شاهد أيضًاحجز موعد السفارة اليمينة في السعودية

رقم فاكس السفاره السوريه في السويد

بالإضافة إلى ذلك أتاحت السفارة السوريـة في السويـد، خدمة التواصل معها عبر رقم الفاكس الخاص بها والتي يمكن من خلالها التاوصل على رقـم 4686608805.حيث يمكن إرسال المراسلات على ذلك الرقم بدون مشاكل مع التواصل مع السفارة على رقم الفاكس طيلة الوقت.

شاهد أيضًاكيفية تتبع الفيزا التركية في السعودية

كيف اتواصل مع السفارة السورية في السويد

أتاحت السفارة السورية في السويد، العديد من وسائل التواصل التي تتناسب مع جميع الأشخاص، حيث يمكن التواصل على الوسائل التالية:

مقر السفارة Vendevägen 90 ، الطابق الخامس
هاتف السفارة 086221878
رقم الفاكس 4686608805
البريد الإلكتروني لخدمات الجوازات passports@syrianembassy.se
البريد الإلكتروني للمعاملات القنصلية consulate@syrianembassy.se
مواعيد عمل السفارة الاثنين إلى الجمعة من الثامنة صباحًا حتى الثالثة عصرًا
الموقع الإلكتروني الرسمي mofaex.gov.sy/stockholm-embassy

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال رقم السفارة السورية في السويد وطرق التواصل. حيث قدمنا من خلال المقال جميع المعلومات حول السفارة.

السابق
رقم السفارة السورية في برلين واتس آب
التالي
رقم جيني واتساب 24 ساعة