أرقام البنوك

رقم ايبان البنك العربي الوطني

ايبان البنك العربي الوطني أحد الأرقام الهامة التي يحتاجها كافة عملاء البنك؛ في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، من أجل استخدام رقم ايبان الحساب البنكي في المعاملات المالية الدولية، والتي يتم استقدامها من خارج المملكة، حيث يقدم البنك خدمات الآيبان مثله مثل باقي البنوك السعودية والعالمية، من أجل التسهيل على العملاء، في إجراء المعاملات المالية المختلفة بشكل دولي.

ويمتلك البنك العربي الوطني، قائمة طويلة من العملاء في مختلف مناطق المملكة، حيث يقدم الكثير من الخدمات المميزة والتي نالت استحسان عملاء البنك في مختلف المناطق، ويمتلك أيضاً العديد من الفروع المختلفة.

رقم ايبان البنك العربي الوطني

وأوضح البنك العربي الوطني؛ أنه يمكن لكافة العملاء الحصول على رقم الآيبان، بشكل صحيح وكامل، من أجل استخدامه في مختلف التعاملات من خلال الخطوات التالية:

  • في البداية يجب الدخول إلى موقع العربي من خلال الرابط التالي: ( https://onlinebanking.anb.com.sa/ ).
  • يتم النقر على تطبيق العربي موبايل، ومن ثم تحميله على الجوال.
  • تفعيل التطبيق على الهاتف الخاص بك ومن ثم الدخول إلى حسابك.

كما يمكن الحصول على الرقم، من خلال الهاتف المصرفي للبنك العربي الوطني، على الرقم التالي (920005555)، ثم المتابعة مع العميل، كما يمكن الحصول على الرقم من خلال الصراف الآلي، أو من فروع البنك.

رابط الحصول على ايبان العربي

كما تتواجد العديد من الطرق البديلة التي وفرها البنك العربي الوطني، من أجل الحصول على رقم الآيبان، ومنها التالي:

  • الدخول إلى موقع العربي من خلال الرابط التالي: ( https://onlinebanking.anb.com.sa/ ).
  • كما يمكن الحصول على الرقم من خلال مؤسسة النقد السعودي: اضغط هنا
  • ومنها اتباع الخطوات الموضحة في الموقع بشكل صحيح.

نبذة عن البنك:

البنك العربي الوطني؛ هو شركة سعودية مساهمة، من ضمن الشركات المدرجة في السوق المالي السعودي (تداول)، تم تأسيسها في عام 1979 ميلاديه، كما يمتلك البنك 197 فرع في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، كما يمتلك فرع دولي في العاصمة البريطانية لندن.

كما يعمل البنك على تقديم الكثير من الخدمات المصرفية التجارية والإسلامية لكافة الأفراد والشركات من خلال فروعه، وذلك إلى جانب خدمات المشورة المالية والاستثمار وإدارة الثروات والصناديق المشتركة والوساطة والتداول والمتاجرة المحلية والعالمية بالأوراق المالية.

السابق
رقم ايبان البنك السعودي للاستثمار
التالي
رقم ايبان بنك البلاد