أرقام البنوك

رقم ايبان البنك الأول

رقم ايبان البنك الأول من الأرقام التي يبحث عنها كافة عملاء البنك، في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية؛ وذلك من أجل الحصول على الرقم الخاص بالتعاملات الدولية، والتي يتم إجراءها من قبل كافة العملاء، والذي يعد من الأمور الهامة لكافة العملاء، من أجل وصول المعاملات المالية إلى العميل بشكل دقيق، بدون أي مشاكل وعدم تعرضها للفقدان أو الضياع في حالة كتابة رقم الآيبان بشكل غير دقيق.

البنك السعودي الأول، واحد من البنوك السعودية الهامة والذي نجح في الحصول على نسبة كبيرة من العملاء بداخل المملكة، كما يمتلك البنك الكثير من الفروع في كافة المناطق.

رقم ايبان البنك الأول

ويمكن لكافة عملاء البنك في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية؛ الراغبين في إجراء تعاملات مالية دولية، الحصول على رقم الآيبان الخاص بالحساب الشخصي المسجل في الموقع، والذي تم إطلاقه لكل عميل، حيث يمكن الحصول عليه، من خلال الخطوات التالية:

  • في البداية يجب الدخولرقم ايبان البنك الأول على الرابط التالي: اضغط هنا
  • في الخطوة التالية، يجب على العميل كتابة رقم الحساب المكون من 14 بشكل دقيق.
  • بعد ذلك يتم النقر على كلمة “احسب”، والتي سوف تظهر الرقم.

ويجب على العميل طباعة الاستمارة بشكل دقيق، وذلك من أجل استخدامها، كما يجب كتابة الرقم الخاص بالتحويلات الخارجية بدون أي أخطاء، كي لا تتعرض المعاملات المالية إلى الضياع في حالة كان الرقم خطأ.

رابط الاستعلام عن ايبان البنك الأول

كما أبرزت إدارة البنك الأول، أنه يمكن الحصول على رقم الآيبان بشكل مباشر من خلال الروابط التالية:

علماً أنه يتوجب على العميل كتابة الرقم الخاص بحسابه في البنك كاملاً بدون أي أخطاء، من أجل الحصول على رقم الآيبان الكامل لاستعماله في التعاملات الدولية.

نبذة عن البنك:

البنك الأول، هو أول بنوك المملكة العربية السعودية، والذي تم اعتماده لتوفير الخدمات المالية المختلفة لكافة الشركات والمواطنين والمقيمين بالأراضي السعودية، حيث يمتلك البنك عدد كبير من الفروع في مختلف المناطق، كما يمتلك سمعة قوية في مجال المصارف الخليجية والعربية، حيث تم تأسيس البنك في عام 1926 ميلادية.

اقرأ أيضاً:

رقم ايبان بنك ساب

رقم ايبان البنك السعودي الفرنسي

السابق
رقم ايبان بنك ساب
التالي
رقم ايبان البنك السعودي للاستثمار