أرقام البنوك

رقم ايبان البنك السعودي للاستثمار

ايبان البنك السعودي للاستثمار من الأرقام الهامة، التي يحتاجها الكثير من عملاء البنك في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل إجراء التعاملات المالية والدولية، التي يتم إجراءها من خارج المملكة لمختلف العملاء، حيث إن البنك يعد من أكبر البنوك السعودية على الإطلاق؛ والذي يمتلك الكثير من الفروع المنتشرة في مختلف الفروع والمحافظات السعودية.

البنك السعودي للاستثمار، من أقدم البنوك السعودية، والذي تأسس لأول مرة في عام 1976 ميلادية، وذلك بناء على الأمر الملكي الصادر، ويمتلك البنك قائمة كبيرة من العملاء في مختلف المناطق.

رقم ايبان البنك السعودي للاستثمار

ويعد رقم آيبان السعودي للاستثمار، أحد الأرقام المهمة التي يحتاجها العملاء سواء القدامي أو الجدد، من أجل استخدام الحسابات الخاصة بهم في إجراء المعاملات الدولية المختلفة، ويمكن الحصول على الآيبان من خلال الخطوات التالية:

يمكن لكافة العملاء الحصول على رقم الآيبان، من خلال إرسال رسالة نصية عبر “فلكس كليك” أو “فلكس تاتش” أو “فلكس كول”، من خلال الاتصال على: 8000 124 800، ويجب أن تحتوي الرسالة على رقم الحساب الخاص بالمستفيد، من أجل الرد برقم الايبان.

رابط الحصول على آيبان البنك السعودي للاستثمار

كما يمكن أيضاً لكافة المستفيدين والمستفيدات الحصول على ايبان السعودي للاستثمار، من خلال الروابط التالية:

  • الدخول إلى موقع مؤسسة النقد السعودي (ساما)، من خلال الرابط التالي: اضغط هنا
  • ثم يجب كتابة رقم الحساب البنكي بشكل كامل في الموقع.
  • في النهاية سوف يظهر لك رقم الآيبان بشكل كامل.
  • حيث يجب طباعة الرقم بشكل قيق وصحيح.

نبذة عن البنك السعودى للاستثمار

البنك السعودي للاستثمار، تم تأسيسه بناء على المرسوم الملكي رقم م/31 بتاريخ 25 جمادى الثاني 1396هـ (الموافق 23 حزيران/يونيو 1976م)، في المملكة العربية السعودية، وتم بدأ نشاطه الفعلي في  آذار/مارس 1977م، ويمتلك البنك  المؤسسة العامة للتقاعد، والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، والبنك السعودي للاستثمار، كما يمتلك البنك السعودي للاستثمار عدد من الاستثمارات المشتركة وهي: أميركان إكسبرس، وأوريكس السعودية للتأجير التمويلي، وأملاك العالمية للتمويل والتطوير العقاري. إلى جانب الشراكة مع “الوسيط الاستثماري ساما”.

اقرأ أيضاً:

رقم ايبان البنك الأول

السابق
رقم ايبان البنك الأول
التالي
رقم ايبان البنك العربي الوطني