معلومات عامة

من هو سعد بن عدال ويكيبيديا

من هو سعد بن عدال ويكيبيديا الشاعر السعودي الشهير المشارك في برنامج شاعر الراية في الموسم الثاني، حيث يعتبر واحدًا من مشاهير الشعراء في الوطن العربي وخاصة في منطقة الخليج العربي، يمتلك سعد الكثير من المتابعين والمحبين في مختلف مناطق المملكة والوطن العربي، ويعمل على تقديم العديد من الأبيات الشعرية الجميلة المناسبة للكثير. ومن خلال موقع أجوبتي، سوف نتحدث عن الشاعر.

من هو سعد بن عدال ويكيبيديا

الشاعر سعد بن عدال، شاعر سعودي الجنسية من مواليد المملكة العربية السعودية، يشارك في برنامج شاعر الراية السعودي في الموسم الثاني، نجح في تقديم أداء مميز للغاية والذي ساعده في التأهل إلى الأدوار الإقصائية في البرنامج. حصل سعد بن عدال على شهادة الدبلوم الجامعي من جامعات المملكة العربية السعودية، علاوة على ذلك يعشق السفر والشعر بشكل كبير ويعمل على تقديم أفضل الأبيات الشعرية لجميع المتابعين. بدأ سعد مشواره في عشق الشعر بداية من سن الخامسة عشر من العمر، حيث كانت أول بيت كتبه هو

لو أكتب أبيات القصيده من ذهب
يمكن تكون أرخص من الشي الرخيص
لا صار معناها يغيب وما أنكتب
على كتابة نصّها ماني حريص

سعد بن عدال السيرة الذاتية

بينما جاءت السيرة الذاتية لسعد كالتالي:

  • الاسم: سعد بن صالح بن عوض بن عدال آل ملحف الحبابي.
  • الجنسية: سعودي.
  • المهنة: شاعر.
  • المؤهل: دبلوم جامعي.
  • العمر: في مرحلة الشباب.

شاهد ايضامن هو الشيخ صباح المحمد الصباح ويكيبيديا السيرة الذاتية

سعد بن عدال تويتر

في نفس السياق يمتلك سعد بن عدال، عدد كبير من المتابعين على كافة وسائل التواصل الاجتماعي، ويمتلك على حسابه الشخصي في تويتر أكثر من 23 الف متابع، كما يمكن متابعة حسابه الرسمي في تويتر starman709 حيث يمتلك الكثير من المتابعين في الوطن العربي الذين أشادوا بشعره.

شاهد ايضا:  ما هو اصل قبيلة البدور

سعد بن عدال وش يرجع

إن سعد بن عدال، يعود إلى عائلات بن عدال الشهيرة والكبيرة في المملكة العربية السعودية، حيث تعتبر واحدة من العائلات العريقة والتي تمتلك تاريخ طويل للغاية من المشاركة في الكثير من الأحداث الهامة في المنطقة. وهم ينتسبون إلى قبيلة عتيبة.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال من هو سعد بن عدال ويكيبيديا، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول سعد بن عدال.

السابق
الرمز البريدي الطائف الحوية 2024
التالي
سعد بن عدال وش يرجع