معلومات عامة

سعد بن عدال وش يرجع

سعد بن عدال وش يرجع والذي يعد من مشاهير الشعراء في المنطقة العربية ومنطقة الخليج العربي، فهو شاعر سعودي الجنسية ويشارك في برنامج شاعر الراية والذي يعمل على اختيار أفضل الشعراء في الوطن العربي، ويشهد البرنامج مشاركة العديد من شعراء الوطن العربي للتنافس على الجوائز والتي تصل إلى مليون ريال سعودي. ومن خلال موقع أجوبتي سوف نتحدث عن الشاعر وعائلته.

من هو سعد بن عدال ويكيبيديا

هو الشاعر سعد بن صالح بن عوض بن عدال آل ملحف الحبابي، من مواليد المملكة العربية السعودية في عام 1402 هجريًا، يبلغ من العمر 43 عامًا، تلقى تعليمه في مرحلة الابتدائي في مدرسة الفلاح وانتقل إلى متوسطة عثمان بن عفان، ثم اتجه للعمل العسكري في منطقة نجران السعودية، حصل على شهادة دبلوم جامعي، ويعشق السفر بداخل وخارج المملكة، عرف بأداءه المميز في الشعر وإلقاءه المميز لجميع الأبيات الشعرية التي يقوم بكتابتها.

شاهد ايضا: الحراجين الدواسر وش يرجعون من وين

سعد بن عدال السيرة الذاتية

بينما جاءت السيرة الذاتية لسعد كالتالي:

  • الاسم: سعد بن صالح بن عوض بن عدال آل ملحف الحبابي.
  • الجنسية: سعودي.
  • المهنة: شاعر.
  • المؤهل: دبلوم جامعي.
  • العمر: 43 عامًا.

شاهد ايضا: الهيلم من اي قبيله – الهيلم وش يرجعون

سعد بن عدال وش يرجع

إن الشاعر سعد بن صالح بن عوض بن عدال آل ملحف الحبابي، يرجع إلى عائلة الحبابي التي تتبع قبيلة عتيبة العريقة في المملكة العربية السعودية، إذ تعتبر عائلات الحبابي من أشهر العائلات في المملكة وفي منطقة الخليج العربي.

بذلك نكون وصلنا بكم لنهاية مقال سعد بن عدال وش يرجع، حيث قدمنا من خلال المقال كافة المعلومات حول الشاعر سعد بن عدال بشكل مفصل.

السابق
من هو سعد بن عدال ويكيبيديا
التالي
أصل قبيلة الحكماني في عمان