معلومات عامة

من هو حسام المدني ويكيبيديا

من هو حسام المدني ويكيبيديا يتداول اسم حسام المدني على منصات التواصل الاجتماعي وشبكات الانترنت بين الكثيرين حيث صدع اسمه في الآونة الأخيرة بما جعل الكثيرين من الناس ترغب في معرفة من هو حسام المدني لذلك من خلال مقالنا اليوم سوف نقوم بالرد على هذا السؤال، فأبقوا معنا.

من هو حسام المدني ويكيبيديا

حسام الدين المدني هو شخصية مرموقة في عالم الأعمال والإدارة، ويعتبر حاليا الرئيس التنفيذي لشركة تطوير السودة في المملكة العربية السعودية، وهو المنصب الذي يشغله منذ مارس 2020، قبل توليه هذا المنصب، كان لديه خبرة واسعة في مجالات متعددة.

مسيرة حسام المدني المهنية

  • في الفترة ما بين عامي 2015 و2016، عمل المدني كمستشار لوزير الاقتصاد والتخطيط، بالإضافة إلى كونه مديرا عاما للمركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة المعروف بـأداء.
  • كما تولى منصب الرئيس التنفيذي لشركة نبعة التعليمية خلال الفترة من 2014 إلى 2015، وقبل ذلك، قاد شركة المواهب الوطنية كرئيس تنفيذي من 2011 حتى 2014.
  • خلال مسيرته المهنية، عمل أيضا في شركة أرامكو السعودية، حيث شغل عدة مناصب مهمة مثل محلل استراتيجي لبرنامج التحول المعجل.
  • ومشرف على نظام إدارة الخزانات في عام 2011، محلل نظم PE بين 2007 و2008، مخطط استراتيجي بين 2006 و2007، ومحلل نظم PE مرة أخرى في الفترة من 2004 إلى 2006.
  • كان أيضا عضوا في مجلس إدارة شركة اكادوكس من 2014 إلى 2016.

شاهد ايضامن هو فيصل الغريب ويكيبيديا

ما هي الجوائز التي حصل عليها حسام المدني؟

  • من الجوائز التي حصل عليها، تلقى جائزة جامعة تكساس ايه ان ام مونتغمري في عام2010 .
  • وجائزة الخدمة المتميزة من الرابطة الدولية للمهندسين البتروليين الشباب.

شاهد ايضاكم ثروة عمرو المدني

ما هو تعليم حسام المدني؟

  • فيما يخص تعليمه حصل حسام الدين المدني على درجة الماجستير في هندسة البترول من جامعة تكساس إيه اند أم في عام 2010.
  • بعد أن حصل على بكالوريوس في علوم الحاسب في عام 2003 من جامعة كانساس بالولايات المتحدة.
  • كما أنهى برنامجا في الإدارة العامة متخصصا في الاستراتيجية والأعمال والقيادة من كلية هارفارد للأعمال في عام 2016.

في الختام، يعد حسام الدين المدني شخصية لامعة ومؤثرة في الدائرة الاقتصادية والإدارية، خاصةً في المملكة العربية السعودية من خلال مسيرته المهنية الحافلة بالمناصب القيادية الرفيعة والإنجازات البارزة، أظهر قدرة فائقة على القيادة والابتكار، تعكس خبرته الواسعة في إدارة المشاريع الكبرى وتطوير الاستراتيجيات التنموية دوره الفعال في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والتعليمية في السعودية، تتوج هذه المسيرة المتميزة بتحصيله الأكاديمي الرفيع والجوائز التقديرية التي حاز عليها، ما يجعل من حسام الدين المدني مثالاً يحتذى به في الإدارة والتطوير، مؤكداً بذلك على أهمية الخبرة، التعليم، والتفاني في العمل لتحقيق النجاح.

السابق
كم ثروة عمرو المدني
التالي
من هو محمد سليمان الحربي ويكيبيديا