معلومات عامة

كود الربح من شي ان فعال 2023

كود الربح من شي ان فعال 2023 يبحث المسوقون عبر الإنترنت عن كود الربح من شي ان، فهو يعتبر أحد أكبر متاجر التجزئة التي يمكن تحقيق الربح من خلالها، وهناك عدد هائل ممن يستخدمون هذا المتجر في مختلف دول العالم، لذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم الأكواد التي يمكنكم من خلالها تحقيق الأرباح من خلال هذا المتجر.

كود الربح من شي ان فعال 2023

الربح من شي ان تقوم فكرته على مشاركة أكواد ورموز المنتجات مع الآخرين، فالشخص الذي يقوم باستخدام أكوادك سوف يتمكن من الحصول على خصومات رائعة، بينما تحصل أنت في المقابل على ربح نظير ترويجك للمنتجات.

  • يدخل الربح من شي ان من خلال الأكواد في فئة التسويق بالعمولة، فالمستخدم الذي يقوم بالترويج للمنتجات يقوم بتحقيق الربح من خلال برنامج Affiliate Shein، ويزداد الربح كلما تم الاعتماد على محتوى إبداعي للترويج لهذه المنتجات.
  • بعد تحقيق الأرباح لن يواجه المسوقون أية صعوبات في سحب هذه الأرباح، حيث يدعم شي ان طرقا متعددة للدفع، والتي تتضمن: الماستر كارد، الفيزا، وبايبال.

شاهد أيضًاكيفية تغيير عملة شي ان للشيكل

خطوات الربح من شي ان باستخدام الأكواد

يمكن للمسوقين البدء في تحقيق الأرباح من شي ان باستخدام الأكواد من خلال اتباع خطوات بسيطة، فالأمر لايستلزم وجودا لرأس مال في البداية، وفيما يلي خطوات الربح من شي ان:

  • نبدأ بفتح تطبيق Shein على الهاتف الذكي، حيث نقوم بتسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بنا.
  • نقوم بالانتقال إلى الملف الشخصي، ومن خلال الملف نشرع في دعوة الأصدقاء، فحينها سيطالبنا التطبيق بتنفيذ بعض المهام التي يتعين علينا إنجازها حتى نحصل على الكود المخصص للربح من شي ان.
  • نقوم بنسخ الكود الخاص بالربح، فهذا الكود يتألف من حروف وأرقام، وسيكون هذا هو كود الربح الذي سيتعين علينا نشره في مختلف منصات التواصل الاجتماعي ليقوم المشترون باستخدامه أثناء إتمام عمليات الشراء الخاصة بهم.
  • في كل مرة يقوم المشترون بوضع الكود الخاص بالمسوق ضمن قسيمة الشراء سوف يحصل المشتري على خصم، وفي المقابل سينال المسوق الأرباح من خلال كود الإحالة الخاص به.

شاهد أيضًارقم شي ان ٢٤ ساعة الموحد المجاني

كيفية التسجيل في Affiliate Shein للبدء في الربح

حتى يتمكن المسوق من البدء في تحقيق الأرباح بالاعتماد على كود الربح الخاص به، فإنه سيتعين عليه أولا الاشتراك في برنامج شي ان المخصص للتسويق بالعمولة، وفيما يلي خطوات التسجيل في هذا البرنامج من خلال بعض مواقع الوسطاء مثل موقع Arab clicks.

  • يتم الدخول إلى موقع Arab Click حيث يبدأ المسوق في إدخال كافة البيانات التي يطلبها الموقع مثل: الاسم، البلد، رقم الهاتف، والبريد الإلكتروني.
  • يختار المسوق بعدها إحدى منصات التواصل الاجتماعي التي تضم العدد الأكبر من المتابعين، وذلك حتى تزداد فرص استخدام أحد الزبائن للكود الخاص به.
  • يقوم المسوق بإدخال رابط حسابه الشخصي على شي ان، ثم يقوم بإدخال كلمة المرور، وستكتمل عملية التسجيل في البرنامج بعد أن تتم الموافقة على الشروط والأحكام، ولكن سيحتاج المسوق إلى تفعيل الحساب من خلال إرسال صورة لهويته.
  • بعدها يقوم المسوق باختيار الوسيلة التي سوف يتسلم من خلالها أرباحه، ثم يتجه إلى لوحة التحكم الخاصة بحسابه على موقع Arab clicks، وفي خانة البحث يتم البحث عن متجر Shein.
  • بعد الموافقة على سياسات الموقع وأحكامه ستكون عملية الاشتراك قد تمت، وبالتالي سيكون المسوق مستعدا للبدء في تحقيق الأرباح.

شاهد أيضًاكيفية الربح من موقع school solver بالعربي

أبرز مميزات الربح من شي ان

قد يقول البعض بأنه توجد العديد من المواقع والمتاجر التي تقدم الفكرة ذاتها للترويج للمنتجات والتسويق بالعمولة، إلا أن موقع شي ان. يقدم مميزات إضافية تجعله متفردا عن غيره من المواقع، وفيما يلي توضيح لأبرز هذه المميزات:

  • التسوق والربح من خلال شي ان يعتبر سهلا للغاية، ويعزي ذلك إلى سبل الدفع المتعددة التي يتيحها المتجر. وأيضا إمكانية استخدام الموقع في كافة بلدان العالم.
  • يمنح الموقع للمسوقين فرصة أكبر لتحقيق الأرباح، وذلك من خلال الإبقاء على كود الربح صالحا لمدة تصل إلى 30 يوم منذ تاريخ نشره.

شاهد أيضًاكيفية الربح من موقع smart trade bot بالعربي

كيف اربح نقاط من شي ان

إن موقع شي ان العالمي، يوفر خدمة ربح النقاط في الموقع والتي تتم من خلال اتباع التالي:

  • يمكن ربح 100 نقطة في حالة تأكيد بريدك الإلكتروني على صفحة ملفك الشخصي.
  • سوف تحصل على نقطة مقابل كل دولار أمريكي $ تنفقه على عملية الشراء المؤهل.
  • علاوة على ذلك يمكن كسب النقاط من خلال التعليق وتدوين الملاحظات على المنتجات التي تقوم بشراءها.

وبهذا القدر من المعلومات نختتم مقالنا اليوم، فقد تعرفنا من خلاله على كود الربح من شي ان، وذكرنا طريقة التسجيل في البرنامج الذي خصصه متجر شي ان للمسوقين حتى يتمكنوا من الترويج للمنتجات والحصول على عمولات في المقابل.

السابق
كيف ارجع فلوسي من اي هيرب
التالي
كيف اربح نقاط من شي ان