معلومات عامة

كيف ارجع فلوسي من اي هيرب

كيف ارجع فلوسي من اي هيرب أحد الأسئلة التي يتم طرحها بقوة من قبل عملاء شركة اي هيرب العالمية، وذلك في حالة ارجاع أي من المنتجات التي يتم شراءها من الموقع، حيث يقدم الموقع خدمة عملاء مميزة والعديد من وسائل التواصل التي تساعد في حل كافة المشاكل التي يواجهها العملاء، ومن خلال موقع اجوبتي، سنتحدث عن كيفية ارجاع الفلوس من اي هيرب.

شركة اي هيرب

تعتبر مؤسسة اي هيرب واحدة من أكبر المؤسسات العالمية في مجال بيع المنتجات الطبيعية حول العالم، والتي تأسست منذ أكثر من 35 عامًا في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث نجحت الشركة في تقديم العديد من المنتجات الصحية المناسبة والتي يتم استخراجها من الطبيعة، كما اشتهرت الشركة بشكل كبير في الوطن العربي في الفترة الأخيرة.

شاهد أيضًاكيف اسوي كود خصم خاص فيني اي هيرب

كيف اتواصل مع اي هيرب

عملت شركة اي هيرب العالمية على تقديم عدد كبير من وسائل التواصل والتي ساعدت في الحصول على الدعم الفني المباشر لجميع عملاءها في كافة أنحاء العالم، حيث يمكن التواصل عبر الوسائل التالية:

كيف اتواصل مع اي هيرب

  • البريد الإلكتروني: info@iherb.com
  • الدردشة المباشرة مع الدعم الفني: www.iherb.com/help/contact.
  • رقم اي هيرب السعودية خدمة العملاء: غير متوفر حاليا.
  • رقم واتساب ايهرب السعودية: لم يتم توفير رقم واتساب.
  • التواصل مع اي هيرب من خلال تويتر ”تويتر اي هيرب”.

شاهد أيضًاكيف اربح نقاط من شي ان

كيف ارجع فلوسي من اي هيرب

إن عملية استرجاع الفلوس من اي هيرب، هي من الخدمات المميزة التي تم تطويرها من قبل شركة اي هيرب لجميع عملاءها حول العالم. حيث إن الخدمة تساعد في الحصول على الفلوس الخاصة بالمنتجات المستردة من العملاء، إذ يمكن الحصول على الفلوس من خلال اتباع التالي:

  • الدخول إلى صفحة الطلبات في الموقع ”اضغط هنا”.
  • قم بتحديد المنتج أو الطلب الذي ترغب في إرجاعه.
  • بعد ذلك يتم تحديد ما إذا كنت ترغب في إرجاع الطلب بالكامل أو تحديد بعض المنتجات منه.
  • تحديد سبب طلب الإرجاع أو الاسترداد.
  • ثم يتم اختيار طريقة الاسترداد المناسبة لك.
  • بعد ذلك يتم إضافة التفاصيل الخاصة بالطلب والنقر على الإرسال.

بعد الانتهاء من تلك الخطوة سوف يبدأ فريق خدمة عملاء اي هيرب، على مراجعة الطلبية بشكل كامل ومراجعة المنتجات والتأكد من سلامتها ومن ثم إضافة الفلوس لحسابك.

مدة استرجاع فلوسي من اي هيرب

في نفس السياق وعقب الانتهاء من ارجاع المنتجات، سوف تعمل الشركة على مراجعة كافة التفاصيل الخاصة بالطلبية المستردة، حيث سوف يتم العمل على إيداع الأموال في حسابك خلال مدة تتراوح ما بين 7 إلى 10 أيام عمل، وبعد ذلك سوف يتم ظهور الأموال من جديد في الحساب المالي.

كيف اطلب من اي هيرب بدون رسوم شحن؟

بالإضافة إلى ذلك يمكن لعملاء اي هيرب الطلب من الموقع بدون رسوم شحن في حالة توافق المبلغ الإجمالي الفرعي للطلب مع الشروط المفروضة على قيمة الطلب. حيث تختلف قيمة الحد الأدنى المطلوب لقيمة الطلب بناء على جهة التسليم.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال كيف ارجع فلوسي من اي هيرب. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الموقع وكيفية الطلب.

السابق
رقم اي هيرب الكويت خدمة العملاء
التالي
كود الربح من شي ان فعال 2023