السعودية

كم رواتب برنامج ادارة الكوارث 1445

كم رواتب برنامج ادارة الكوارث 1445 والمكافآت التي يتم تقديمها لكافة المشاركين في البرنامج بداخل المملكة العربية السعودية، ويعتبر البرنامج واحدًا من البرامج التي يتم الإشراف عليها من قبل هيئة التخصصات الصحية السعودية، ويوفر البرنامج تدريب منتهي بالتوظيف في القطاع الخاص والحكومي بمسمى مسؤول إدارة الكوارث. ومن خلال موقع أجوبتي، سوف نتحدث عن الرواتب.

رواتب مسؤول إدارة الكوارث والتي تعتبر من الوظائف الهامة في المملكة، حيث يتم تحديد الرواتب من قبل الجهة التي ستقوم بتعيين الشخص في تلك الوظيفة. ولكن من المتوقع ألا تقل الرواتب عن 5000 ريال سعودي.

ما هو برنامج ادارة الكوارث هيئة التخصصات الصحية

إن برنامج ادارة الكوارث هو من البرامج الحكومية الذي يتم تقديمه من قبل هيئة التخصصات الصحية، والذي يعتبر الاول من نوعه في المملكة، حيث يساعد المشتركين في البرنامج من التعيين في وظيفة مسؤول ادارة الكوارث في المملكة، ويتولى الموظف خاصية ادارة الكوارث والتخفيف من المخاطر في كافة مناطق المملكة، والعمل على وضح مخطط لمواجهة حالات الكوارث.

شروط برنامج ادارة الكوارث هيئة التخصصات الصحية

حددت هيئة التخصصات الصحية السعودية، شروط التسجيل في البرنامج وهي:

  • يشترط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • يشترط ان يكون المتقدم ليس على رأس العمل.
  • كما يجب أن يكون حاصل على شهادة البكالوريوس.
  • أن يكون مصنف لدى الهيئة في تخصص الإدارة الصحية  أو الخدمات الطبية الطارئة.
  • أن يكون التسجيل المهني ساري أو يكون تاريخ انتهاء التسجيل المهني بعد تاريخ سبتمبر ٢٠٢٢ م.

شاهد أيضًا:  سلم رواتب ارامكو قريد مع البدلات

كم رواتب برنامج ادارة الكوارث 1445 ومكافآت البرنامج

من المرتقب أن تحدد هيئة التخصصات الصحية السعودية، المكافآت والرواتب التي سيتحصل عليها الشخص المنضم إلى البرنامج، ومن المتوقع أن يتم العمل على تحديد المميزات والرواتب المقدمة من البرنامج في الفترة المقبلة، بعدما يتم الكشف عن نتائج قبول برنامج ادارة الكوارث.

شاهد أيضًاسلم رواتب الوظائف الدبلوماسية 1445 مع البدلات والعلاوات

موعد بدء برنامج ادارة الكوارث

في نفس السياق كشفت هيئة التخصصات الصحية السعودية، عن بدء البرنامج لجميع المقبولين بشكل رسمي في ابريل 2024، وسوف يتم العمل على استبعاد المتقدم في حالة تبين عدم استيفاءه الشروط المطلوبة حتى بعد بدء البرنامج، أما في في حالة انسحاب جهة التوظيف، سوف يتم الغاء طلبات المرشحين لنفس جهة التوظيف.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال كم رواتب برنامج ادارة الكوارث 1445، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول البرنامج بشكل مفصل.

السابق
رقم خدمة العملاء j&t express السعودية واتساب
التالي
كيفية الاستعلام عن نتائج القبول في برنامج ادارة الكوارث 1445