السعودية

شركات تأجير خادمات بالشهر جدة

شركات تأجير خادمات بالشهر جدة، يتساءل عدد كبير من المواطنين السعوديين والمقيمين بداخلها عن افضل الشركات التي تقوم بتقديم خدمات منزلية، وانتشرت مؤخرا في المملكة عدد كبير من مكاتب وشركات تأجير الخادمات خاصة في جدة حيث يوجد أكثر من 35 شركة تأجير خادمات وتتنافس تلك الشركات في تقديم أفضل الخدمات بالإضافة إلى الأمانة والصدق والجودة، وفي هذا الموضوع سوف نقوم بتوضيح أهم وأفضل المكاتب والشركات الخاصة بتوظيف خادمات بالشهر في جدة، ومميزات كل شركة والخدمات المقدمة من خلالهم بالإضافة إلى العناوين وأرقام الهواتف الخاصة بالتواصل معهم.

شركات تأجير خادمات بالشهر جدة

انتشرت شركات تأجير الخادمات في جدة بشكل واسع مؤخرا. حيث نجد معظم الأشخاص في المملكة العربية السعودية يبحثون عن خادمات لمساعدتهم في تدبير، أمور المنزل بسبب وجود منازل كبيرة بالإضافة إلى رعاية كبار السن وتربية الأطفال لذلك نجد أنهم يحتاجون من يساعدهم في إنهاء الأعمال المنزلية بشكل يومي، لذلك قامت وزارة العمل السعودية في توفير كافة الطرق والسبل من أجل راحة المواطنين السعوديين، وحتى تتوفر الراحة لكل امرأة تعيش في جدة أو في المملكة السعودية بشكل عام،  لذلك قامت وزارة العمل السعودي بتوفير التصاريح الخاصة بتأسيس شركات تأجير مساعدين منزليين، وتتنوع تلك الشركات بين شركات تأجير خادمات من خلال طلبهم في نفس اليوم عدد ساعات معين أو بشكل شهري، لذلك قدمت وزارة العمل التصاريح لمزاولة العمل تحت إشرافها، لذلك يمكنك أن تحصل على مساعدة منزلية بشكل سهل وبسيط  طلب خادمات من خلال الهاتف من منازلكم للاستمتاع بالأمانة والدقة والجودة في ذات الوقت.

مميزات شركات تأجير خادمات في جده

يتساءل عديد من المواطنين السعوديين عن المميزات التي تقوم بتقديمها شركات تأجير الخادمات الموجودة في المملكة العربية السعودية خاصة في جدة التي انتشرت مكاتب الخادمات فيها بشكل كبير جداً في الفترة الأخيرة حيث تخطى عددها الـ 35 مكتب حتى يسهل على المواطنين استقدام خادمات لمنازلهم بشكل سهل دون الحاجة للبحث عنه ومن أهم المميزات التي تقدمها هذه الشركات ما يلي:

  • اولا : توفير المجهود والوقت وجود تلك الشركات سوف يقوم بتوفير العديد من المجهود والوقت في البحث عن خادمه. تقوم بأعمال المنزل على أكمل وجه، بالإضافة إلى الأمانة والمعرفة الشخصية بها. فيمكنك ببساطة  الذهاب إلى المكتب أو الشركة أو عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالمكتب الذي ترغب في التعامل معه. ثم تقوم بطلب خادمة للمنزل بشكل سهل سواء تريدها عدد ساعات معين أو ترغب في توظيفها بشكل شهري
  • ثانياً: قامت الشركات والمؤسسات الموجودة في جدة بالحرص على توفير خادمات من كافة الجنسيات المختلفة، سواء العربية أو الأجنبية. بالإضافة إلى الجنسيات التي عليها طلب بشكل مستمر مثل الأوغنديات و الفلبينيات، والاندونيسيات، والعديد من الجنسيات الأخرى، بالإضافة إلى وجود ضمانتها عن طريق الشركة المسؤولة عنها.
  • ثالثاً: ولا تتوقف خدمات شركات تأجير الخدمات الموجودة بجدة على توفير العاملات فقط. ولكن تقوم بتقديم خدمات مختلفة مثل توفير سائقين. بالإضافة إلى مربيات منازل وجليسات أطفال بالإضافة إلى جليسات مسنين. وتلك الخدمات تكون بشكل اسبوعي أو سنوي أو شهري، كما يرغب العميل. بالإضافة إلى الحصول على تلك الخدمات بعدد ساعات معين، كما أن تلك الشركات تكون تابعة بشكل كلي لوزارة التنمية والعمل السعودي. وتعمل تحت إشرافها لذلك تتميز بالمصداقية والأمانة سواء في توفير الأوراق الرسمية أو في ضمان العاملات والعاملين المستقدمين من خلالها.

شاهد أيضًا: تطبيق توصيل نسائي في السعودية

أفضل شركات تأجير خادمات بجدة

تتميز مدينة جدة بوجود عدد كبير من مكاتب وشركات الخادمات مقارنة بباقي مدن المملكة السعودية لذلك نجد أن المنافسة بين تلك المؤسسات تكون كبيرة جدا خاصة في مدينة جدة لذلك سوف نقوم بتوضيح خلال السطور القادمة عن أهم الشركات الخاصة بـ تأجير خادمات في  جدة ومميزات كل شركة ومن أهم هذه الشركات:

  • أولا: شركة المتحدة للاستقدام: تتميز هذه الشركة في إمكانية التواصل معهم وتأجير العمالة المنزلية من خلال الاتصال على الرقم التالي: 920008818.
  • ثانياً: شركة التعاونية بجدة: تتميز تلك الشركة في توفير خادمات لمساعدتهم في الأعمال المنزلية ومراعاة كبار السن مع اختلاف الجنسيات. وتوجد في : الدور الثاني عشر، برتبة رقم 7، مركز الجمجوم شارع فلسطين.
  • ثالثاً: مكتب أبو طلال: يتميز مكتب ابو طلال عن الشركات والمكاتب الأخرى في أنه يقوم باستقدام خادمات من الجنسية الاندونيسية فقط لا غير. وتستطيع عزيزي المواطن من التواصل معهم من خلال الاتصال عبر الأرقام التالية: 050196228 أو 0556662080.

شاهد أيضًا: رقم خدمة عملاء نمشي واتساب

شركات تأجير خادمات بجدة بالشهر

تقوم العديد من السيدات بالبحث عن مساعدين و خادمات في المنزل بمواصفات معينة. ويتم اختيارهم بعناية شديدة من قبل ربات البيوت قبل استضافتهم في منازلهم. ومن أهم تلك الصفات هي العمل المتقن و النظافة والأمانة، بالإضافة إلى الاستجابة  للأوامر. وسرعة إنجاز الأعمال المنزلية ومراعاة وجود مناسبات و حفلات في معظم الأحيان.

شغالات بالشهر 1500 جدة

لذلك نجد أن العديد من شركات تأجير الخادمات الموجودة بجدة تعمل على تقديم عاملات نشيطة. و ذات مهارة واسعة في تنظيف المنازل في وقت قليل. بالإضافة إلى وجود خادمات يستطيعون العناية بالمسنين، بالإضافة إلى جليسات الأطفال وتكون تلك الخادمات مدربة ومتقنة عملها بالإضافة إلى ضمانة يتم تقديمها من خلال الشركة للعميل. ومن أهم هذه الشركات ما يلي:

  • أولا: شركة الموارد للعمالة المنزلية. تقوم هذه الشركة بتوفير العديد من الخادمات من جنسيات مختلفة، مع ضمان تقديم أفضل الخدمات وضمان أمانة ونظافة الخادمة. وبجانب تلك الخدمة تقوم الشركة أيضا، بتوفير بديل الخادمة في حالة مرضها أو في حالة هروبها واستبدالها بشكل فوري. كما تستطيع الحصول على خدمة تغيير جنسية الخادمة في مقابل تقديم مبلغ 600 ريال سعودي للتبديل و فرق عمالة.
  • وتستطيع التواصل مع شركة الموارد للعمالة المنزلية من خلال الهاتف الخاص بهم وهو: 0553857747.
  • تقوم شركة الموارد للعمالة المنزلية ، بفتح أبوابها من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة الثانية ظهراً. ومن الساعة الخامسة مساء إلى الساعة الواحدة صباحا، ويكون دوام الشركة  6 أيام في الأسبوع من السبت إلى الخميس.
  • ثانياً: شركة القوات العاملة السعودية للاستقدام. تتميز شركة القوات العاملة السعودية للاستقدام بتوفير خادمات من كافة الجنسيات العربية والاجنبية خاصة الجنسيات المطلوبة بشكل مستمر مثل الاندونيسية البرتغالية والفلبينية.
  • وتقوم الشركة بتقديم الخدمات بشكل شهري أو سنوي أو بتحديد المدة التي يرغب العميل بها. ويتم الاتفاق على هذه المدة مع مكتب التأجير أو الشركة بالإضافة إلى الراتب الشهري الخاص بالعمالة قبل إرسال العاملة إلى المنزل وقد يصل الراتب الخاص بالعاملات إلى أكثر من 2000 ريال سعودي شهريا،
  • عنوان شركة القوات العاملة السعودية للاستقدام: ب حي الأفق، طريق الملك خالد، فرع بريدة. كما يمكنكم التواصل مع الشركة عن طريق رقم الهاتف الخاص بهم وهو: 0507009983.

وفي نهاية موضوعنا عن شركات تأجير خادمات بالشهر في جدة. نكون قد وضحنا أهم المكاتب والشركات التي تقوم بتوفير الخدمات المنزلية بشكل شهري ويومي بالإضافة إلى العناوين وأرقام الهواتف التي يمكن من خلالها التواصل مع تلك الشركات.

السابق
رقم هاتف المنصة الوطنية للتوظيف الموحدة
التالي
كيف الغي تسجيلي في حافز