أرقام الشركات

رقم خدمة عملاء نمشي واتساب

رقم خدمة عملاء نمشي واتساب والتي تعد من أكبر شركات الأزياء العاملة في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، إذ تقدم الشركة العديد من الأزياء والإكسسوارات التي تتناسب مع جميع الأشخاص بلا استثناء، حيث حقق الموقع شهرة كبيرة في فترة وجيزة وأصبح من وجهات التسويق البارزة في المنطقة خلال السنوات الماضية، ولذلك من خلال موقع اجوبتي، سنتحدث عن كيفية التواصل مع خدمة عملاء نمشي بشكل تفصيلي.

متجر نمشي الإلكتروني

موقع نمشي الإلكتروني، هو واحد من أشهر المواقع الإلكترونية العاملة في مجال التسوق الإلكتروني عن بعد، فهو متجر يضم عدد كبير من المنتجات التي تهم الافراد من أزياء وأدوات منزلية والأجهزة التكنولوجية والمستلزمات الشخصية المختلفة، كما يقدم المقوع خدماته لكافة العملاء في البلاد العربية المتنوعة مثل السعودية، والبحرين والكويت والعديد من الدول الآخرى، ويتميز الموقع بتقديم أسعار مناسبة لكافة الأشخاص، إضافة إلى ذلك تقديم فريق خدمة العملاء للرد على الأسئلة والاستفسارات.

شاهد أيضًا: رقم خدمة عملاء كريم للشكاوي السعودية

رقم نمشي السعودية الموحد

عمل موقع نمشي الإلكتروني، على توفير خدمة عملاء مباشرة لكافة عملاءها بداخل المملكة العربية السعودية، بهدف الرد على الاستفسارات والشكاوي بشكل دائم على مدار الوقت، حيث حقق الموقع نجاح قوي بداخل المملكة، من خلال تقديم أفضل وأجود المنتجات على الإطلاق التي تتناسب مع جميع الأشخاص سواء الرجال والنساء، إذ يمكن التواصل مع رقم نمشي السعودية الموحد +971800626744.

شاهد أيضًا: رقم خدمة عملاء osn السعودية

طرق التواصل مع نمشي السعودية

يتيح موقع نمشي الإلكتروني، إمكانية الحصول على الدعم المباشر للرد على الاستفسارات والشكاوى على مدار الوقت، من خلال التواصل مع فريق خدمة العملاء من أجل حل كافة المشاكل والرد الفوري على الاستفسارات بشكل دائم، ويمكن التواصل مع خدمة عملاء نمشي في السعودية:

  • رقم خدمة العملاء الموحد للسعودية وهو: 00971800626744.
  • بالإضافة إلى ذلك التواصل عبر البريد الإلكتروني لموقع نموشي الإلكتروني وهو: service@namshi.com.
  • علاوة على ذلك التواصل من خلال تعبئة استمارة تواصل معنا الإلكترونية على موقع نمشي مباشرة “من هنا“.

رقم خدمة عملاء نمشي واتساب

لم توفر شركة نمشي للتسويق الإلكتروني، أي خدمة عملاء آخرى بخلاف الموضحة بالأعلى. إذ لا يمكن التواصل مع خدمة عملاء نمشي واتساب نهائيًا. وفي حالة أردت التواصل بشكل فوري يجب التواصل على الوسائل التي تم توضيحها بالأعلى.

رقم نمشي لاسترجاع

عملت شركة نمشي، على تسهيل عملية الاسترجاع لكافة العملاء في مختلف المناطق، والتي تتم من خلال التواصل عبر رقم خدمة العملاء الموحد 00971800626744. أو عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي “من هنا“.

وفي الختام نصل بكم لنهاية مقال رقم خدمة عملاء نمشي واتساب. حيث استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول التواصل مع خدمة عملاء نمشي في المملكة وفي كافة المناطق.

السابق
رقم مدرسة جدة المتطورة لتعليم القيادة الموحد المجاني
التالي
رقم خدمة عملاء stc pay واتساب