أرقام الشركات

رقم هاتف ارامكس عمان الموحد

رقم هاتف ارامكس عمان الموحد من الأرقام الهامة التي يبحث عنها كافة المتعاملين مع شركة ارامكس للشحن بداخل سلطنة عمان، والتي تعمل على تقديم العديد من خدمات الشحن الجوي والبري والبحري من مختلف أنحاء العالم، وذلك بأقل وأفضل الأسعار التي يبحث عنها العملاء، ومن خلال موقع اجوبتي، سنتحدث عن كيفية التواصل مع شركة ارامكس عمان على مدار الوقت مع الحصول على الدعم المباشر من الشركة.

شركة ارامكس

تعد شركة ارامكس واحدة من أكبر شركات الشحن على مستوى العالم وليس في سلطنة عمان فقط، حيث تقدم الشركة كافة عمليات الشحن الداخلي والخارجي البري والبحري والجوي بأسعار منافسة للغاية، حيث حققت الشركة نجاحات كبيرة في وقت قياسي، وأصبحت الشركة الأكثر انتشارًا على مستوى العالم من خلال إطلاق العديد من الفروع في مختلف المناطق، من اجل تقديم الخدمة الأفضل والأسرع لجميع عملاءها.

رقم هاتف ارامكس عمان الموحد

عملت شركة ارامكس عمان، على توفير العديد من وسائل الدعم من أجل الرد على كافة عملاءها على مدار الوقت، مع العمل على حل المشاكل التي يواجهها العملاء بشكل فوري بدون الحاجة للذهاب إلى أي من مكاتب الشركة المنتشرة في كافة المناطق، حيث يمكن التواصل على الوسائل التالية:

  • رقم ارامكس سلطنة عمان الموحد: 0031206558080.
  • البريد الإلكتروني: info@aramex.nl.

رقم ارامكس واتساب سلطنة عمان

كما وفرت شركة ارامكس سلطنة عمان، خدمة التواصل مع الشركة عبر تطبيق واتساب الرسمي على مدار الوقت على رقم واتساب “0097145031111” وذلك بهدف التسهيل على عملاءها في مختلف مناطق سلطنة عمان، حيث يعمل الرقم على تقديم الدعم المباشر لجميع العملاء بشكل فوري.

رقم هاتف ارامكس الخوير

تمتلك شركة ارامكس عمان، فرعًا مخصص في منطقة الخوير بسلطنة عمان، حيث يعمل ذلك الفرع على تقديم كافة خدمات الشركة لعملاءها الكرام من مختلف مناطق السلطنة، حيث يمكن التواصل مع الفرع على رقم 0096824473000، حيث يعمل على تقديم الدعم المباشر لعملاء الشركة.

رقم هاتف ارامكس مسقط

في ظل اهتمام شركة ارامكس المتواصل بزيادة خدماتها في مختلف مناطق سلطنة عمان، عملت الشركة على تقديم خدمة التواصل مع عملاءها في مسقط على رقم “96848130300” حيث يقدم ذلك الرقم كافة خدمات الشركة في سلطنة عمان وخاصة في العاصمة مسقط.

شاهد أيضًا: رقم ارامكس واتس اب 2022 في السعودية

رقم هاتف ارامكس خصب

تمتلك أيضًا ولاية خصب في سلطنة عمان، مكتب مخصص لعملاء شركة ارامكس السعودية، إذ يعمل ذلك المكتب على توفير كافة الخدمات ووسائل الدعم لعملاء شركة ارامكس في ولاية خصب، حيث يمكن التواصل على رقم ارامكس في خصب96824473000“، حيث يقدم الرقم وسائل دعم مباشر لعملاء الشركة.

شاهد أيضًاكم سعر شحن ارامكس داخل السعودية

رقم هاتف ارامكس نزوي

كما أتاحت شركة ارامكس للشحن، مكتب مخصص لها في ولاية نزوي، من أجل تقديم خدمات الشركة بشكل فوري لجميع عملاءها بداخل المنطقة، حيث يمكن لعملاء الشركة التواصل مع رقم ارامكس في نزوي “96824473000“، وهو الرقم المخصص لعملاء الشركة في منطقة نزوي العمانية.

شاهد ايضًا: رقم ارامكس في نجران ومواعيد العمل

رقم هاتف ارامكس صحار

وفرت شركة ارامكس للشحن في منطقة صحار عدد كبير من وسائل الدعم لخدمة عملاءها في المنطقة، حيث تعد ولاية صحار أحد أكبر ولايات سلطنة عمان على الإطلاق، ويمكن التواصل على رقم ارامكس صحار +96824473000، حيث يعمل ذلك الرقم على توفير العديد من خدمات الدعم المباشر.

إلى هنا نكون وصلنا بكم لختام مقال رقم هاتف ارامكس عمان الموحد؛ والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول شركة ارامكس في سلطنة عمان، وطرق التواصل مع الشركة.

السابق
رقم مؤسسة سعود بهوان للأعمال الخيرية
التالي
رقم طوارئ كهرباء مزون الموحد كافة المناطق