السعودية

كم سعر شحن ارامكس داخل السعودية

تعتبر شركة أرامكس واحدة من أشهر وأهم الشركات المتخصصة في النقل على مستوى العالم، حيث تتميز شركة أرامكس بالنقل الجوي وابحري والبري، كما تتميز بالنقل الدولي والمحلي أيضًا وتتميز بجودة عخدماتها، فتابعوا معنا السطور التالية سنجيبكم عن أهم الأسئلة التي تصلما حول شركة أرامكس وهو كم سعر شحن ارامكس داخل السعودية.

شركة أرامكس للنقل

شركة أرامكس هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال الشحن والنقل والتوصيل، تتميز الشركحة بأنها تنقل الشحنات العربية والأجنبية ولها نقل سريع ودولي ومحلي، بالاضافة أن الشركة تتبع العديد من الطرق التي تساعد على توصيل الشحنة سليمة في أقرب وقت لأنها تغطي جميع أنواع النقلمن النقل البري والجوي والبحري كما أنها تقدم أفضل فريق وطاقم لحفظ المنتجات بسلامة دون التعرض لأي تلف أو كسر أو خدش.

وتعتبر شركة أرامكس أيضًا من الشركات التي تهدف في المقام الأول إلى راحة العميل لأنها تعلم على كسب ثقته عن طريق تقديم خدماتها المتميزة وأسعارها الرائعة وعروضها المختلفة، فعندما يرى العميل وصول شحنته في الوقت املحدد بسلامة سيتعامل مرارًا وتكرارًا مع شركة أرامكس.

والجميل في الشركة أيضًا أنها تقوم بتخليص أي نوع من العمليات الجمركية بأقل تكلفة باستخدام وسائل مبتكرة  وحديثة، وإذا كنت تتسائل عن أسعار الشحن لشركة أرامكس فتابع السطور التالية.

كم سعر شحن أرامكس داخل السعودية

تعتبر شركة أرامكس كما ذكرنا من الشركات التي تهتم في المقام الأول برضا العميل وتحقيق أهدافه، فلا ترتفع سعر الشحنات التي يتم توصيلها بشكل كبير في شركة أرمكس لأن الشركة ففي الواقع تقدم العديد من العروض المميزة التي يجب على الجميع استغلالها في هذا الوقت، تقوم شركة أرامكس بحساب سعر الشحنة التي سيتم إيصالها على حسب وزنها، فيتم حساب السعر على حسب الكيلو، فصرحت شركة أرامكس أن سعر الشحنة التي يبلغ وزنها كيلو جرام يصل سعرها إلى 100 ريال، وكلما ارتفع وزن الشحنة فسيحصل العميل على المزيد من العروض:

  • ففي الواقع يبلغ سعر الشحنة التي يصل وزنها إلى نصف كيلو في أرامكس 70 ريال سعودي.
  • والشحنة التي يصل وزنها كيلو جرام، يصل سعرها إلى 100 ريال سعودي.
  • الشحنة التي ييبلغ وزنها كيلو ونصف يصل سعرها إلى 130 ريال سعودي.
  • الشحنة التي يصل وزنها إلى 2 كيلو، يصل سعرها إلى 160 ريال سعودي.
  • الشحنة التي يصل وزنها 2 كيلو ونصف يبلغ سعرها 190 ريال سعودي.
  • الشحنة التي يصل وزنها إلى 3 كيلو يصل سعرها إلى 220 ريال سعودي.
  • الشحنة التي يصل وزنها إلى 3 كيلو ونصف يصل سعرها إلى 250 ريال سعودي.
  • الشحنة التي يبلغ وزنها 4 كيلو يصل سعرها إلى 280 ريال سعودي.
  • الشحنة التي يصل وزنها إلى 4 كيلو ونصف يصل سعرها إلى 310 ريال سعودي.
  • الشحنة التي يصل وزنها إلى 5 كيلو يصل سعرها إلى 340 ريال سعودي.

وعلى هذا النحو فكل نصف كيلو في شركة أرامكس يصل سعره إلى 30 ريال سعودي.

تتبع شحنة ارامكس

بالاضافة إلى جميع الخدمات والعروض التي تقدمها شركة ارامكس لجميع المواطنين على مستوى العالم، فتقدم أيضًا خدمة من أهم الخدمات التي يبحث عنها أي عميل وهي خدمة تتبع الشحنة معرفة إلى أي مدى وصلت الشحنة والوقت املتوقع لوصولها، ويمكنك تتبع الشحنة عن طريق الاتصال بخدمة العملاء والسؤال عن موقع الشحنة، أو عن التطبيق الرسمي أو الموقع الرسمي لأرامكس فتقوم بكتابة بيانات شحنتك ومن خلال الخريطة ستتمكن من معرفة موقعها “من هنا“.

شاهد أيضًا: رقم ارامكس رابغ كافة الفروع ومواعيد العمل

كم يستغرق الشحن في ارامكس داخل السعودية

إن مدة الشحن في أرامكس بداخل المملكة العربية السعودية، يستغرق من يومين إلى ثلاثة أيام عمل، أما في حالة الشحن الدولي في الأغلب تستغرق ما يزيد عن سبعة أيام أي أسبوع، أو يمكن أن يستمر إلى عدة أسابيع.

شاهد أيضًا: رقم ارامكس جدة كافة الفروع ومواعيد العمل

وفي نهاية مقالنا نرجو أن تكونوا تعرفتم على كم سعر شحن ارامكس داخل السعودية، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول سعر الشحن.

السابق
متى موعد التقديم على الطبابة العسكرية 1443
التالي
كم سعر عداد الكهرباء 70 أمبير 2022