أرقام الشركات

رقم طوارئ الكهرباء في جدة الموحد المجاني

رقم طوارئ الكهرباء في جدة كثيرا ما تحدث مشكلات في الكهرباء ويحتار الناس في حلها لخطورة الكهرباء، ولذلك تم عمل أرقام للطوارئ التي يمكن الاتصال بها في أي وقت، ومن خلال موقع اجوبتي، سنتحدث عن طرق التواصل مع طوارئ الكهرباء في منطقة جدة، من أجل الابلاغ عن الحالات الطارئة.

طرق التواصل مع شركة الكهرباء في جدة

  • تضع شركة الكهرباء في اهتماماتها إمكانية التواصل مع العملاء في أي وقت، ولذلك وفرت التواصل بطرق عديدة كالأرقام المجانية والمدفوعة.
  • كما يمكن التواصل عن طريق حسابها الرسمي على مواقع التواصل، بالإضافة إلى موقعها الرسمي وتطبيق الهاتف ALKAHRABA، وكل هذه الطرق تعد فعالة للتواصل العادي أو الطارئ.

شاهد أيضًارقم طوارئ الكهرباء الخبر الموحد المجاني

رقم طوارئ الكهرباء في جدة الموحد المجاني

  • يمكن للقاطنين في مدينة جدة أن يتواصلوا مع شركة الكهرباء في حالات الطوارئ عن طريق هذا الرقم 933.
  • كما يمكن التواصل العام بشركة الكهرباء باستخدام العديد من الأرقام؛ منها هذا الرقم 920000222، وكذلك هذا الرقم 920001100.

رقم شكاوى الكهرباء في جدة المجاني

  • أيضا توفر شركة الكهرباء رقما مجانيا لكل عملائها في جدة، وذلك لتلقي الاستفسارات والشكاوى، وهذا الرقم المجاني هو 920000222.
  • وبالإضافة إلى إمكانية الاتصال مجانا عبر هذا الرقم وفرت الشركة القدرة على إرسال الرسائل النصية أيضا بصورة مجانية مما يجعل المستهلك قادرا على التواصل في أي ظرف.

شاهد أيضًا: رقم طوارئ الكهرباء المدينة المنورة الموحد المجاني

رقم الاستعلام عن فواتير الكهرباء في جدة

  • تعد الفواتير أبرز ما يرد الاستفسار عنه لشركات الكهرباء والمياه والمرافق العامة، ويمكن التواصل مع شركة الكهرباء في جدة للاستعلام عن الفاتورة على هذا الرقم 920001100.
  • حيث يتم التواصل مع كافة العملاء وتوفير إجابات وافية لهم عن قيمة الفاتورة والوقت المسموح للسداد وغيرها من الأمور.

وفي النهاية يمكنكم التواصل مع رقم طوارئ الكهرباء في جدة، أو التواصل بأي طريقة أخرى للوصول إلى الشركة وتنفيذ الخدمة التي تريدون دون عناء، حيث تعمل الشركة على تقديم الدعم المباشر لكافة العملاء من خلال خدمة التواصل المتوفرة.

السابق
رقم طوارئ الكهرباء في حائل الموحد المجاني
التالي
رقم طوارئ الكهرباء في خميس مشيط الموحد المجاني