أرقام الشركات

رقم طوارئ الكهرباء المدينة المنورة الموحد المجاني

رقم طوارئ الكهرباء المدينة المنورة تعد شركات الكهرباء من الهيئات الهامة والحيوية في كل البلاد، فهي تقدم الخدمات طوال اليوم ويتزايد عملاؤها بشكل مستمر، وقد قامت شركات الكهرباء السعودية بإجراءات عديدة وتحديثات لأجل خدمة أفضل للعملاء ومن ذلك أرقام الطوارئ، لذلك سيكون حديثنا من خلال موقع اجوبتي، عن طرق التواصل مع شركة الكهرباء السعودية.

رقم طوارئ الكهرباء المدينة المنورة

  • تعد المدينة المنورة من أهم المدن في السعودية والتي يزداد فيها الاستهلاك بشكل كبير، لذلك يجب معرفة رقم طوارئ الكهرباء المدينة المنورة تحسبا لأي حادث.
  • وشركة الكهرباء السعودية توفر العديد من الأرقام من أجل الطوارئ التي تحدث والتواصل مع عملائها، فيمكن الاتصال المباشر من خلال هذا الرقم 920001100 أو على رقم 933.
  • والذي تتوفر من خلاله العديد من الخدمات كتقديم البلاغات عند حدوث أعطال مفاجئة، وتقديم طلبات توصيل التيار، والاستعلامات عن الفواتير وكذلك سرعة المساعدة في الطوارئ.

شاهد أيضًا: رقم طوارئ الكهرباء في الخرج الموحد المجاني

رقم شكاوى الكهرباء في المدينة المنورة

تتيح شركات الكهربـاء في السعودية رقما موحدا للطـوارئ يمكن الاتصال عليه سواء كنت في المدينة المنـورة أو أي مدينة أخرى، وهذا الرقم هو 933، كما تتيح رقما خاصا بالشركة لمن لديه اقتراحات أو تطويرات أو شكوى بخصوص الخدمات المقدمة، وهذا الرقم 920000222.

تقديم الشكاوى لشركة الكهرباء في المدينة المنورة

  • قد يلجأ البعض إلى رقم الطوارئ ولا يجد استجابة، ولذلك يحتاج إلى تقديم شكوى في شركة الكهرباء، وقد عملت الشركة على توفير طريقة من أجل ذلك لعملائها.
  • ويتم ذلك عن طريق الرقم الموحد 920001100، والذي يستقبل المكالمات طوال اليوم وليس في مواعيد العمل فقط، كما يمكن تقديم شكوى أيضا باستخدام تطبيق الهاتف ALKAHRABA أو عن طريق موقع الشركة الرسمي.

شاهد أيضًا: رقم طوارئ الكهرباء الخبر الموحد المجاني

وبهذا نكون قدمنا لك رقـم طـوارئ الكهربـاء في المدينـة المنورة، فلا تتردد من الاتصال به عند حدوث أي طارئ، واشرح لهم المشكلة بالتفصيل، حيث تعمل شركة الكهرباء السعودية، على تسهيل عملية التواصل مع كافة العملاء على مدار الوقت لحل المشاكل بشكل فوري.

السابق
رقم طوارئ الكهرباء الخبر الموحد المجاني
التالي
رقم طوارئ الكهرباء في مكة