أرقام الشركات

رقم شي ان للاتصال جدة

رقم شي ان للاتصال جدة من بين وسائل التواصل التي يفضلها مرتادي هذا المتجر الرائع، وذلك بهدف متابعة الشحنة داخل السعودية أو تغيير وجهتها باتجاه عنوان جديد، ومن ثم فالنساء عن الفئة الأكثر استخداما لأرقام التواصل، حيث أنهن أكثر رغبة من الرجال لمعرفة أحدث صيحات الملابس والحقائب والإكسسوار بشكل عام، ومن خلال موقع أجوبتي، سنتحدث عن ارقام التواصل مع الشركة.

رقم شي ان للاتصال جدة

توفر شركة شي ان العديد من وسائل الاتصال انطلاقا من الطفرة الرقمية التي توفرها السعودية في الوقت الحالي، ومن بين تلك الوسائل التي يبحث عنها العملاء:

  • يوفر تطبيق شي ان رقما موحدا داخل مدينة جدة السعودية 00966135113999 لمتابعة العملاء لمشترياتهم وتتبع شحناتهم.
  • من خلال الرقم السابق يستطيع العملاء كذلك التواصل مع خدمة العملاء بواسطة تطبيق واتساب .
  • كما يوجد موقع رسمي للشركة يمكن للعملاء البحث عبر جوجل بشأنه بواسطة كتابة اسم Shein، أو الدخول إليه بشكل مباشر “من هنا“.
  • ومن بين الوسائل المتاحة كذلك التواصل عبر التطبيق الرسمي، والذي يمكن تدشين حساب جديد من خلاله والبدء بالاستخدام الفعلي، عبر هذا الرابط “من هنا“.
  • يوجد صفحة رسمية للتطبيق على وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتوتير، يمكن للعملاء الاستفادة من الخدمة الآلية المدمجة بتلك الحسابات كذلك بهدف التواصل.
  • من السهل التفرقة بين الصفحات الرسمية والمزورة لشي ان عن طريق شعار الشركة الأصلي، والكم الكبير للعملاء المشتركون بها.

طريقة التواصل مع خدمة عملاء شي ان

يقدم القائمين على المتجر تسهيلات أخرى تستهدف التواصل مع فريق خدمة العملاء بغية الاستفسار عن منتج ما، أو ماهية منتج بعينه أو خدمة توصيل من نوع خاص وهكذا، ومن بين وسائل التواصل بفريق الاستعلام ما يلي:

  • يتيح القائمون على المتجر عنوان بريد إليكتروني لتخفيف الضغط على وسائل التواصل الأخرى، وذلك حال ذروة العمل أو تعرض إحدى الخدمات لعطل فني ما، هنا لمن يرغب في استخدامه من العملاء “من هنا“.
  • أحيانا تخضع وسائل التواصل للتحديث من قبل الشركة الأم التي مركزها الصين، ولهذا يستعين البعض بموسوعة ويكيبيديا التي تعرض تلك العناوين أولا بأول.

شاهد أيضًا: رقم خدمة العملاء شي ان السعودية الموحد المجاني

رقم شي ان جدة واتساب

عملت شركة شي ان للتجارة، على إتاحة الكثير من وسائل الدعم المقدمة لكافة العملاء بداخل المملكة، بهدف التسهيل عليهم في الحصول على الدعم المباشر، لذلك يمكن التواصل على رقم شي ان التالي:

  • رقم شي ان واتساب: 00966135113999.
  • رقم شي ان السعودية المجاني: 8002464444.

شاهد أيضًا: رقم شي ان الموحد المجاني السعودية واتس

كيف اتواصل مع شي ان إذا تاخرت الطلبية في جدة

أتاحت شركة شي ان للتجارة، عددًا من وسائل الدعم المقدمة لكافة عملاءها بداخل المملكة العربية السعودية، من أجل حل المشاكل التي يواجهها كافة الأشخاص، وفي حالة تأخر الطلبية يجب التواصل على رقم شي ان الموحد التالي:

  • رقم شي ان واتساب: 00966135113999.
  • رقم شي ان السعودية المجاني: 8002464444.

كيف احصل على شحن مجاني من شي ان؟

يمكن لجميع عملاء شي ان السعودية، الحصول على شحن مجاني، في حالة كان الحد الأدنى للمشتريات 199 ريال سعودي، بينما تبلغ قيمة الشحن للسعودية 30 ريال سعودية، ويمكن تخفيضها بإستخدام كود شحن مجاني شي ان.

وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي خصصناه لموضوع رقم شي ان للاتصال جدة إلى جانب وسائل التواصل الأخرى عبر واتساب ، وكذلك طرق الاستعانة بالبريد الإليكتروني لخدمة عملاء المتجر.

السابق
طريقة التسجيل في حافز 2000 ريال 1444
التالي
رقم شي ان الدمام الموحد