أرقام الشركات

رقم شي ان الدمام الموحد

رقم شي ان الدمام الموحد تتمتع شركة شي ان بشهرة كبيرة داخل المملكة وخارجها، وذلك لما تتيحه من أحدث الأزياء والاكسسوارات، فالشركة حريصة على مجاراة الموضة، ويستعرض مقالنا اليوم رقم شي ان الدمام حيث يمكن للمقيمين في السعودية التواصل مع الشركة.

رقم شي ان الدمام الموحد

انطلاقا من رغبة شركة شي ان في التسهيل على العملاء، قامت بتوفير العديد من الطرق التي تتيح للعملاء التواصل مع طاقم العمل، وتتنوع طرق التواصل سواء التواصل الهاتفي أو الالكتروني. يمكن للمقيمين في الدمام أو غيرها من أنحاء المملكة أن يتواصلوا مع الشركة هاتفيا، وذلك من خلال الرقم الموحد وهو 00966135113999، فمن خلال هذا الرقم يمكن طرح كافة الأسئلة قبل التقدم بطلب للشراء.

شاهد أيضًا: رقم شي ان للاتصال جدة

رقم شي ان الدمام واتساب

قامت شركة شي ان بتوفير قنوات مختلفة لتبقى على اتصال فعال بعملائها، حيث يمكن التواصل مع فريق عمل الشركة عبر الواتساب من خلال الرقم 966135113999. من خلال الواتساب يستطيع العملاء التعرف على أحدث العروض التي تقدمها الشركة، ومعرفة كوبونات الخصم التي يتم طرحها في معظم المناسبات.

التواصل مع شركة شي ان عبر وسائل التواصل الاجتماعي

يقوم الموقع بتقديم المساعدة للعملاء، حيث يوضح كيفية الطلب وكيفية تتبعه، كما يحتوي على كافة معلومات الشحن مثل مدة الشحن وتكاليفه، وأيضا يتضمن المعلومات الخاصة بسياسة إرجاع المنتجات. من خلال الموقع يمكن تقديم الطلبات، ويتيح الموقع طرقا متعددة للدفع، فبخلاف الدفع عند الاستلام يمكن الدفع من خلال فيزا، ماستر كارد، وبايبال.

  • للتواصل مع شي ان واستعراض المنتجات التي تقوم بعرضها، يمكن التوجه إلى الموقع الرسمي للشركة من خلال هذا الرابط “من هنا“، فالموقع يعرض كافة المنتجات مصنفة إلى مجموعة من الفئات.
  • يستطيع العملاء عمل متابعة لحساب الشركة على انستجرام من هنا، وحساب تويتر من هنا، فهذه الحسابات تقوم بتوفير الروابط التي تتيح للعملاء تتبع طلباتهم، وتقوم بعرض أكواد الخصم.

وبذلك نكون قد بلغنا نهاية مقال اليوم، والذي قمنا خلاله بالتعرف على رقم شي ان الدمام، وذكرنا عديد السبل التي يمكن من خلالها التواصل مع شي ان.

السابق
رقم شي ان للاتصال جدة
التالي
كيفية حجز تذاكر بتي كافيه موسم الرياض 2022