أرقام الشركات

رقم شركة الكهرباء السعودية واتساب

رقم شركة الكهرباء السعودية واتساب من الأرقام الهامة التي أطلقتها الشركة السعودية للكهرباء في المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل الرد على استفسارات وشكاوى العملاء في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، حيث تعد الشركة واحدة من الشركات الحكومية الكبرى بداخل المملكة، فمن خلال موقع اجوبتي، سنتحدث عن طرق التواصل مع الشركة السعودية للكهرباء.

رقم شكاوى شركة الكهرباء المجاني

عملت الشركة السعودية للكهرباء، على إطلاق رقم موحد من أجل استقبال الشكاوى من كافة المواطنين عملاء الشركة في كافة المناطق، حيث تعمل الشركة على حل كافة المشاكل التي يواجهها العملاء بشكل فوري على مدار الوقت، من أجل العمل على راحة العميل، حيث يمكنك الاتصال على رقم الشكاوى المجاني وهو: 920000222.

رقم طوارئ الكهرباء السعودية المجاني

كما أطلقت شركة الكهرباء السعودية، خدمة التواصل مع طوارئ الكهرباء، بشكل فوري على مدار الوقت من أجل متابعة الحالات الطارئة للكهرباء والتي يتم تسجيلها في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، حيث وفرت الشركة خدمة التواصل مع الطوارئ على رقم (933)، من أجل طلب المساعدة الطارئة من قبل الشركة على مدار الوقت.

شاهد أيضًا: رقم طوارئ الكهرباء في مكة

رقم الكهرباء السعودية الموحد للفاتورة

توفر الشركة السعودية للكهرباء، رقم الاستعلام عن فواتير الكهرباء في السعودية، والذي يساعد في التعرف على كافة فواتير العملاء في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، حيث يمكن الحصول على فواتير العملاء بشكل دوري من خلال التواصل على رقم الكهرباء الموحد الخاص بالفاتورة من خلال الرقم: 500120.

رقم شركة الكهرباء السعودية واتساب

أعلنت الشركة السعودية للكهرباء، عن إطلاق خدمة التواصل مع مسئولي الدعم عبر خدمة واتساب، من أجل الرد على شكاوى واستفسارات العملاء على مدار الوقت، حيث إن الخدمة يتم توفيرها لجميع العملاء بدون استثناء، حيث يمكن التواصل مع رقم الكهرباء السعودية واتس اب على رقم (920001100)، حيث إن الخدمة تعمل على حل مشاكل العملاء على مدار الوقت بشكل فوري.

خدمات شركة الكهرباء عبر واتساب

تقدم الشركة السعودية للكهرباء أيضًا، العديد من الخدمات الهامة عبر واتساب وهي:

  • تقديم بلاغات انقطاع الخدمة في مختلف مناطق المملكة.
  • تقديم مشاكل حول الجهد أو بلاغات الحريق.
  • العمل على متابعة الفواتير والحسابات على مدار الوقت.
  • تسجيل الشكاوى والاستعلامات.
  • توفير معلومات حول تعريفة الاستهلاك وخدمة حسابي.

شاهد أيضًا: رقم طوارئ الكهرباء في الأحساء الموحد المجاني

طرق التواصل الأخرى لشركة الكهرباء السعودية

كما وفرت الشركة السعودية للكهرباء، عملية التواصل على الوسائل التالية:

  • الموقع الإلكتروني: يمكن التواصل من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بشركة الكهرباء “من هنا“.
  • نموذج التواصل: كما يمكن التواصل مع الشركة من خلال نموذج الاتصال التالي “من هنا“.
  • مواقع التواصل الاجتماعي: يمكن أيضًا التواصل مع خدمة التواصل الاجتماعي على الوسائل التالية:

في النهاية نكون وصلنا بكم لختام مقال رقم شركة الكهرباء السعودية واتساب؛ والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول التواصل مع الشركة السعودية للكهرباء عبر واتساب.

السابق
استعادة اسم المستخدم موارد وزارة الصحة
التالي
رمز عدم الأهلية 2501 الضمان المطور