أرقام الشركات

رقم طوارئ الكهرباء في مكة

رقم طوارئ الكهرباء في مكة هو من الأرقام المهمة والتي يحتاج إليها بشدة طوال العام وخلال موسم الحج، ولذلك سنعرض في هذا المقال الأرقام المتاحة وطرق التواصل مع شركة الكهرباء، فمن خلال موقع اجوبتي، سنتحدث بشكل مفصل عن طرق التواصل مع الشركة بمختلف مناطق المملكة.

رقم طوارئ الكهرباء في مكة

يمكن التواصل مع طوارئ شركة الكهرباء في منطقة مكة المكرمة على الوسائل التالية:

  • قامت شركة الكهرباء بتوفير عدد من الأرقام لخدمة عملائها، وأحد هذه الأرقام هو رقم طوارئ الكهرباء في مكة وهو 933، حيث يتم التواصل من خلاله على مدار 24 ساعة، وذلك لحل المشكلات الطارئة والأعطال المفاجئة التي قد تكون مؤثرة بشكل كبير على حياة العملاء واستقرارهم.

شاهد أيضًارقم شركة الكهرباء في الرياض

رقم شكاوى الكهرباء في مكة

  • قد يلجأ البعض إلى تقديم شكوى في الشركة نتيجة حدوث خلل في الخدمات المقدمة لديه من قبل الشركة، ويمكن تقديم الشكاوى من خلال الذهاب المباشر للشركة إلا أن ذلك يعد صعبا على معظم المواطنين.
  • لذلك وفرت الشركة أرقاما للتواصل الموحد والمجاني وتقديم الشكاوى والمواطن جالس في منزله، وهذه الأرقام هي 920001100، و920000222.
  • بالإضافة إلى الرقم الخاص بمرافق كهرباء مكة 00966567128687، ورقم فرع الشركة الواقع في جنوب مكة 009666672796، ورقم مكتب الخدمات في جنوب مكة أيضا 00966126537502.

رقم الإبلاغ عن أعطال الكهرباء في مكة

تقدم شركة الكهرباء أيضا إمكانية تقديم تقرير أو بلاغ عن حدوث عطل في الكهرباء في المنازل أو المنشئات، ويتم ذلك عبر موقعها الإلكتروني في حال كون العطل غير طارئ، كما تتيح التبليغ عن الأعطال أيضا عن طريق تحميل تطبيقها المجاني من خلال الأندرويد أو الآيفون والذي يعرف باسم ALKAHRABA.

شاهد أيضًا: رقم تقديم شكوى على فاتورة الكهرباء في السعودية

إلىهناننتهي من مقال رقم طوارئ الكهرباء في مكة،حيث تعرفنا على الأرقام التي يمكن التواصل معها في حالات الطوارئ في مكة المكرمة، وطرق التواصل الأخرى مع شركة الكهرباء في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، والتي تساعدنا في حل المشاكل التي يواجهها العملاء.

السابق
رقم طوارئ الكهرباء المدينة المنورة الموحد المجاني
التالي
رقم طوارئ الكهرباء في نجران الموحد المجاني