أرقام عامة

رقم خدمة عملاء يورباى urpay واتساب

رقم خدمة عملاء يورباى urpay واتساب والتي تعتبر من الشركات المالية الكبرى المتواجدة في المملكة العربية السعودية، فقد حصلت على تصريح من قبل البنك المركزي السعودي، وتعمل الشركة على توفير العديد من الخدمات المالية التي تتناسب مع جميع المواطنين والمقيمين بداخل المملكة، ومن خلال موقع أجوبتي، سوف نتحدث عن كيفية التواصل مع خدمة العملاء على مدار الوقت.

شركة يورباى urpay

تعتبر شركة يورباى urpay، هي من الشركات الكبرى التي تعمل على تقديم العديد من الحلول المصرفية الرقيمة المالية التي تتناسب مع جميع المواطنين والمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية، كما يوفر التطبيق تحويل الأموال من محفظة إلى محفظة آخرى بدون أي مشاكل، علاوة على ذلك تقديم خدمة التحويل الدولي والمحلي.

شاهد ايضارقم اس تي سي باي واتساب

رقم خدمة عملاء يورباى urpay واتساب

عملت شركة يورباي على تقديم العديد من وسائل التواصل التي تتناسب مع جميع الأشخاص بداخل المملكة، حيث يمكن التواصل عبر الوسائل التالية:

  • رقم خدمة عملاء يورباى urpay واتساب: 8001000081.
  • التواصل مع خدمة عملاء يورباي من خلال الموقع الرسمي ’’من هنا’’.

شاهد ايضارسوم التحويل من يور باي إلى الراجحي 1445

كيف اتواصل مع خدمة عملاء يورباى urpay

في نفس السياق وفرت شركة يورباي العديد من خدمات التواصل التي تتناسب مع جميع العملاء على مدار الوقت، حيث يمكن التواصل عبر الوسائل المتاحة.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال رقـم خدمـة عمـلاء يوربـاى urpay واتساب، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول التواصل مع الشركة.

السابق
رسوم التحويل من يور باي إلى الراجحي 1445
التالي
رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في الكويت بالاسم 2024 moe.edu.kw