أرقام الشركات

رقم اس تي سي باي واتساب

رقم اس تي سي باي واتساب والتي تعتبر من الخدمات الهامة المالية التي تم إطلاقها من قبل شركة الاتصالات السعودية، حيث تعتبر من الخدمات المالية الهامة التي تساعد في تحويل واستلام الأموال بداخل وخارج المملكة العربية السعودية، وتوفر الخدمة العديد من المميزات المالية المجانية التي تم العمل على تطويرها من قبل الشركة مؤخرًا، ومن خلال موقع أجوبتي، سوف نتحدث عن طرق التواصل.

اس تي سي باي

شركة المدفوعات الرقمية السعودية اس تي سي باي، هي شركة سعودية كبرى بداخل المملكة العربية السعودية، وهي احدى شركات مجموعة إس تي سي السعودية، وهي عبارة عن محفظة رقمية ونظام دفع عبر الإنترنت ومنصة تعاملات مالية، تم إطلاقها بشكل رسمي في يونيو 2021، وذلك بعدما صدرت الموافقة لتحويلها إلى بنك رقمي في السعودية، وذلك بعد موافقة البنك المركزي السعودي. حيث تقدم الشركة العديد من الخدمات المالية التي تتناسب مع جميع العملاء في المملكة.

شاهد أيضًارقم النفاذ الوطني الموحد الجديد

رقم اس تي سي باي المجاني

عملت شركة اس تي سي باي، على إطلاق العديد من وسائل التواصل التي تتناسب مع جميع العملاء بداخل المملكة العربية السعودية، حيث إن رقم التواصل جاءت كالتالي:

  • رقم خدمة عملاء stc pay المجاني: 920011444.
  • التواصل عبر صفحة تويتر: @stcpay_ksa.

شاهد أيضًارقم خط مساندة الطفل الموحد المجاني

رقم اس تي سي باي واتساب

في نفس السياق أطلقت الشركة خدمة التواصل عبر تطبيق واتساب الإلكتروني، حيث يمكن التواصل عبر رقم واتساب الرسمي الخاص بالشركة 8001180008. حيث يوفر ذلك الرقم العديد من خدمات التواصل عبر تطبيق واتساب على مدار الساعة من أجل الرد على استفسارات العملاء.

شاهد أيضًارقم هاتف العنوان الوطني الموحد المجاني واتساب

رقم اس تي سي باي أعمال

بالإضافة إلى ذلك يمكن التواصل مع الشركة على مدار الوقت من أجل الحصول على خدمات الدعم المباشر لجميع العملاء، حيث يمكن التواصل عبر الوسائل التالية:

في الختام نصل بكم لنهاية مقال رقم اس تي سي باي واتساب، حيث قدمنا من خلال المقال كافة المعلومات حول طرق التواصلمع الشركة.

السابق
رقم خط مساندة الطفل الموحد المجاني
التالي
كيف اتواصل مع خدمة عملاء Studypool عربي Studypool homework help