أرقام الشركات

رقم المسافر واتس الموحد

رقم المسافر واتس الموحد والتي تعتبر واحدة من المؤسسات الكبرى العاملة في مجال السياحة والسفر في المملكة العربية السعودية، وهي شركة رائدة في مجال الحجوزات بمختلف أنواعها في المملكة لجميع الرحلات المحلية والدولية على مدار الوقت. علاوة على ذلك تتعامل المؤسسة مع العديد من شركات الطيران الكبرى العاملة في المملكة. ومن خلال موقع أجوبتي، سوف نتحدث سويًا عن طرق التواصل مع الشركة.

نبذة عن شركة المسافر

شركة المسافر هي شركة السفر الرائدة في المملكة العربية السعودية، والتي بدورها تعمل على تقديم تجربة الحصول على حجوزات سهلة وسلسة بدون أي مشاكل، وذلك للرحلات المحلية والدولية والتي تقدمها من خلال شبكتها المتعددة التي تقدمها في مختلف مناطق المملكة. توفر الشركة لعملائه السهولة والراحة التامة مع الحلول المختلفة من أجل إجراء حجوزات الفنادق مع أكثر من 1.5 مليون فندق حول العالم، مع توفير رحلات طيران على أكثر من 450 خط طيران في مختلف مناطق العالم.

شاهد أيضًا: رقم خدمة عملاء شي ان البحرين

رقم المسافر واتس الموحد

عملت شركة المسافر السعودية لخدمات السفر والرحلات في المملكة العربية السعودية، على تقديم خدمات التواصل المختلفة التي تتناسب مع جميع العملاء، حيث يمكن التواصل على رقم 00966554400000. حيث يوفر ذلك الرقم خدمات الدعم التي تتناسب مع العملاء في المملكة على مدار الوقت.

كيف اتواصل مع المسافر خدمة العملاء

في نفس السياق توفر شركة المسافر، العديد من وسائل التواصل التي بدورها تقدم من خلاله خدمة الدعم والرد على العملاء على مدار الوقت، حيث يمكن التواصل على الوسائل التالية:

شاهد أيضًا: رقم طوارئ الكهرباء الكويت 24 ساعة

تحميل تطبيق المسافر للاندرويد والايفون

علاوة على ذلك عملت شركة المسافر على تسهيل عملية الحصول على خدمات الشركة بشكل مباشر، والتي تقدمها لجميع العملاء في المملكة، حيث يمكن تحميل التطبيق من خلال الروابط التالية:

  • تحميل تطبيق المسافر للاندرويد ’’من هنا’’.
  • تحميل تطبيق المسافر للايفون ’’من هنا’’.
  • تحميل تطبيق المسافر هواوي ’’من هنا’’.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال رقم المسافر واتس الموحد. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الشركة وكيفية التواصل معها على مدار الوقت.

 

السابق
رابط التقديم في وظائف تابي عن بعد 2023 للرجال والنساء
التالي
كيفية تحويل رصيد اوريدو الكويت لمصر