أرقام البنوك

رقم الراجحي ٢٤ ساعة خدمة العملاء واتس

رقم الراجحي ٢٤ ساعة خدمة العملاء واتس والذي يعد من الأرقام الهامة التي يقدمها المصرف لجميع عملاءه في المملكة العربية السعودية، وذلك بهدف الرد على الاستفسارات وشكاوى العملاء على مدار الوقت، بهدف العمل على حلها بشكل فوري وعدم اللجوء لزيارة أي من فروع البنك المتواجدة في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، لذلك سنتحدث من خلال موقع أجوبتي، عن طرق التواصل مع المصرف.

مصرف الراجحي

يعتبر مصرف الراجحي، واحد من المصارف الكبرى بداخل المملكة العربية السعودية والمنطقة بالكامل، إذ تأسس المصرف في عام 1957 ميلاديًا، ويعد واحد من أكبر المصارف الإسلامية على مستوى العالم وليس في المملكة فقط، يمتلك أيضًا المصرف خبرة طويلة للغاية في التعاملات المصرفية والمالية والتي تمتد لأكثر من 50 عامًا في مجال المصارف الإسلامية، إذ افتتح البنك أولى فروعه في العاصمة الرياض في حي الديرة، ثم افتتح أول فرع رسمي للسيدات في حي الشميسي في عام 1979 ميلادية.

شاهد أيضًا: رقم بنك التنمية الاجتماعية 24 ساعة

رقم الراجحي ٢٤ ساعة خدمة العملاء واتس

عمل مصرف الراجحي السعودي، على توفير عدد كير من وسائل التواصل مع جميع العملاء بداخل المملكة، من أجل الرد على الاستفسارات وحل المشاكل والشكاوي بشكل فوري، حيث يعمل المصرف بشكل دائم على تطوير خدماته المقدمة لجميع العملاء بداخل المملكة.

رقم الراجحي 24 ساعة

يقدم مصرف الراجحي لجميع عملاءه في المملكة، عدد كبير من الخدمات للتسهيل على عملاءها ومنها رقم الراجحي المجاني 24 ساعة، حيث يقدم الرقم الدعم المباشر على مدار الوقت بهدف التسهيل على عملاء المصرف في الحصول على خدمة عملاء دائمة، ويمكن التواصل على رقم الراجحي 24 ساعة وهو 8001241222.

يوفر الرقم المقدم من المصرف، كافة الخدمات الخاصة بخدمة العملاء، مع تقديم حلول فورية لجميع الشكاوى والرد على الاستفسارات التي يحتاجها العميل لمعرفتها.

رقم خدمة عملاء مصرف الراجحي الموحد

في نفس السياق ، وفر مصرف الراجحي لجميع عملاءه في المملكة العربية السعودية، عدد من الوسائل لخدمة العملاء على مدار الوقت والتي جاءت كالتالي:

  • رقم الهاتف المصرفي الموحد: 920003344(966+).
  • بنك الراجحي المجاني لعملاء البنك الحاليين: 8001248880.
  • رقم بنك الراجحي المجاني للعملاء الجدد: 8001241222.

شاهد أيضًا: رقم بنك الراجحي للاستفسار المجاني

رقم خدمة عملاء الراجحي واتساب

علاوة على ذلك عمل مصرف الراجحي السعودي، على توفير العديد من الخدمات المصرفية ضمن خدمة العملاء المقدمة من المصرف لكافة العملاء في المملكة العربية السعودية، حيث قدم المصرف خدمة التواصل عبر رقم واتساب الرسمي، على رقم 920003344، وهو الرقم الذي يعمل على مدار الساعة بهدف تقديم الخدمة الأفضل في مجال الرد على الشكاوى والاستفسارات الخاصة بالعميل حيث يقدم المصرف خدمة دعم مميزة على مدار الوقت.

إلى هنا نصل بكم لختام مقال رقم الراجحي ٢٤ ساعة خدمة العملاء واتس، والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول مصرف الراجحي وطرق التواصل معه.

السابق
استعلام عن معاملة الأحوال المدنية برقم القيد
التالي
رقم الاحوال المدنية واتساب