معلومات عامة

كيفية إستعادة كلمة مرور مايكروسوفت تيمز

إستعادة كلمة مرور مايكروسوفت تيمز يعد مايكروسوفت تيمز من أفضل البرامج التي يستخدمها عدد كبير من السكان حول العالم في إجراء الدروس والمحاضرات أون لاين، فيستخدمه الطلاب والمعلمين والمحاضرين، كما يستخدمه أيضًا المدراء والموظفين والشركات في إعطاء دورات تدريبية حول العمل والوظائف وغير ذلك، ويتميز مايكروسوفت تيمز في تقديمه العديد من النشاطات التي تجعل المعلم والطلاب على تواصل وفعالية طوال الوقت،  فسوف نقدو لكم اليوم في هذه المقالة كيفية استعادة كلمة مرور مايكروسوفت تيمز.

إعادة تعيين كلمة المرور في تيمز مايكرسوفت

إذا أردت تسجيل الدخول في مايكروسوتف تيمز وأخطأت كلمة المرور الخاصة بك أو نسيت كلمة المرور، فسناسعدك في الحصول على كمرة المرور والدخول بنجاح إلى حسابك الخاص على برنامج مايكروسوفت تيمز، إذا قمت بمحاولة الدخول على حسابك على مايكروسوفت تيمز، وظهرت لك رسالة أن كلمة المرور خاطئة فتابع الخطوات التالية:

  • أولًا: اختر في أسفل الخانة المراد إدخال كلمة المرور بها خيار ( هل نسيت كلمة المرور)
  • ثم بعد ذلك ستختار أنك نسيت كلمة المرور، فهل تريد استعادتها عن طريق البريد الأألكتروني الخاص بك، أم رقم الجوال غذا كنت أدخلته مسبقًا أثناء تسجيلك لبرنامج مايكروسوفت تيمز.
  • ستختار اي الخيارين، إذا قمت باختيار البريد الإكتروني، ستصلك رسالة على بريك الخاص بكود معين، ستقوم بإدخال الكود في الخانة التي أمامك.
  • ثم بعد ذلك تصلك رسالة على بريدك الإلكتروني برابط مايكروسوفت تيمز، ستقوم بالدخول على الرابط ومن ثم ستكتب الرقم السري الجديد لك، ثم ستعيد كتابته مرة أخرى لتأكيد رقم المرور، ويجب أن  تحتوي كلمة السر على أرقام وحروف ورموز.

شاهد أيضاً: رقم الروضة الافتراضية الموحد المجاني .. الدعم الفني لتطبيق روضتي

كيفية انشاء حساب مايكروسوفت تيمز على الكمبيوتر

يتميز مايكروسوفت تيمز على الحاسب الآلي أنه يمكنك تحميل البرنامج نفسه، أو استخدام البرنامج من خلال موقع الويب على جوجل، فهو يقدم لك الخيارين في استخدام البرنامج على جهازك الحاسوب على الكمبيوتر أو اللاب توب، فسوف نقدم لكم كيفية إنشاء حساب مايكروسوفت تيمز من على جهاز الكمبيوتر.

  • من خلال الحاسب الآلي فلن تحتاج إلى تنزيل البرنامج خصيصًا بل يمكنك استخدام البرنامج مع على موقع الويب، أو كتابة مايكروسوفت تيمز على محرك البحث جوجل.
  • سيظهر لك بعد ذلك في الصفحة الرئيسية للبرنامج خيارين، هما التسجيل مجانًا أو تسجيل الدخول، ستختار التسجيل مجانًا.
  • سينتقل بك غلى صفحة أخرى وثم سيطلب منك غدخال البريد الإلكتروني الخاص بك.
  • ومن ثم سيضعك في صفحة أخرى لتضع كلمة المرور، ويجب أن تختار كلمة سر قوية مكونة من ارقام وحروف ورموز، وتعيد كتابة كلمة السر مرة أخرى للتأكيد.
  • سيرسل لك رسالة على بريد اللكتروني بكود تفعيل الإيميل، ستضع الكود في الخانة التي أمامك على شاشة الكمبيوتر.
  • وسينتقل بك غلى صفحة أخرى وهي صفحة التلعيمات تضع بها بيانات الاخرى اسمك والبلد وتوافق على الشروط والأحكام.
  • ومن ثم سينتقل بك على صفحة أخيرة وهي أن تواصل استخدام البرنامج عن طريق صفحة الويب للبرنامج كما فعلت في السابق، أو أن تقوم بتنزيل البرنامج على الحاسوب مجانًا، وستختار الطريقة التي تناسبك.

وفي حال قمت بتحميل البرنامج على الحاسوب فستحتاج إلى إدخال البريد الإكتروني وكلمة السر في كل مرة، وإذا قمت باستخدامه عن طريق موقع الويب فقط، فلن تحتاج إلى إدخال البريد وكلمة السر في كل مرة.

شاهد أيضاً: الدعم الفني لتطبيق مايكروسوفت تيمز

وهنا قد وصلنا إلى نهاية المقال بعد أن قمنا بتوضيح كيفية إستعادة كلمة مرور مايكروسوفت تيمز، ووضحنا لكم أيضًا كيفية إنشاء حتسب على مايكروسوفت تيمز من على الحاسب الآلي.

السابق
رقم منصة قدوم الموحد المجاني
التالي
رقم الخطوط السعودية واتس اب