سلم رواتب

سلم رواتب شركة سابك العالمية 2023 – 1444

رواتب شركة سابك تعد أحد الرواتب المهمة، والتي يبحث عنها الكثير والكثير من موظفي الشركة؛ أو الراغبين في التقديم على الوظائف التي تعلنها الشركة بشكل متواصل، حيث تقدم الشركة العديد من الوظائف للحصلين على كافة المؤهلات العلمية المناسبة، وذلك بناء على خطة التوطين التي تم إعلانها من قبل الشركة لتوطين كافة الوظائف، ومنح الفرصة لأبناء الوطن من الحصول على فرص وظيفية مناسبة.

شركة سابك العالمية

الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك)، هي شركة مساهمة عامة سعودية متعددة الصناعات، حيث إن مركزها الرئيسي في العاصمة الرياض، والتي نشطت بشكل كبير في مجال البتروكيماويات والكيمياويات والمبلمرات الصناعية والأسمدة والمعادن، وبدأت الشركة في التوسع بشكل أكبر في مختلف مناطق المملكة وخارج المملكة العربية السعودية.

سلم رواتب شركة سابك العالمية 2023 – 1444

ومن خلال موقعنا “أجوبتي”، سوف نستعرض لكم ملخص كامل لسلم رواتب شركة سابك العالمية، لمختلف الوظائف المتواجدة في الشركة والتي جاءت كالتالي:

متوسط رواتب سابك:

ويبلغ متوسط رواتب شركة سابك العالمي 14242 ريال سعودي، بينما يصل الحد الأعلى للرواتب 250 ألف ريال سعودي، وذلك مع زيادات سنوية ومكافآت دورية.

سلم رواتب شركة سابك للرجال والنساء 1443

كما يصل متوسط راتب سابك العالمية للنساء 10861 ريال سعودي؛ ويبلغ الحد الأدنى للرواتب 1100 ريال سعودي، ويبلغ الحد الأعلى للرواتب 150 ألف ريال سعودي، بينما يبدأ راتب الشركة للرجال من 14608 ريال سعودياً والحد الأعلى للراتب 250 ألف ريال.

كم رواتب سابك لخريجي الثانوية 1444

بينما تبلغ رواتب سابك لخريجي الثانوية، يتحصل الموظفين على رواتب تبدأ من 4000 ريال سعودي، إلى 6000 ريال سعودي فما فوق.

رواتب سابك لحملة البكالوريوس

ويحصل الموظفين الحاصلين على درجة البكالوريوس إدارة الأعمال، على رواتب مميزة للغاية، والتي تزيد عن 8000 ريال سعودي، ويتم تحديدها بناء على الخبرة.

راتب المهندس في شركة سابك

بينما يبلغ متوسط رواتـب المهندسين في سابك، 18269 ريال سعودي، حيث يبلغ الحد الأدني من الرواتـب 3000 ريال سعودي، ويصل الحد الأعلى من الرواتـب 200000 ريال سعودي، ويحصل المهندسين على مكافآت مختلفة والعديد من المميزات التي تحددها الشركة بناء على أداء الأعمال وبناء على تقارير العمل التي يتم تقديمها بشكل دوري.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال سلم رواتـب شركة سابك العالمية 2023 – 1444، والذي قدمنا من خلاله كافة التفاصيل حول الرواتـب.

السابق
رقم مكتبة جرير الخبر وعناوين الفروع
التالي
رقم مكتبة جرير الاحساء وعناوين الفروع