أرقام الشركات

رقم مكتبة جرير الاحساء وعناوين الفروع

رقم مكتبة جرير الاحساء يهتم العديد من سكان المملكة العربية السعودية بمعرفة رقم مكتبة جرير الاحساء والتي تعد من أشهر المكتبات في الدولة السعودية، يجب أن نشير إلى أن مكتبة جرير تعد من المكتبات المتميزة على مستوي العالم وسوف نهتم في هذا المقال بتقديم معلومات هامة تتعلق بهذه المكتبة.

مكتبة جرير

نجد أن مكتبة جرير تعد من المكتبات المتميزة في عالم التجارة وذلك على مستوي العالم حيث تتواجد في دولة قطر والكويت والسعودية. من الجدير بالذكر أن هذه المكتبة قد تم تأسيسها في عام 1974 م، كذلك نجد أنه يتم الإشارة إليها كأفضل شركة تسويقية في العالم. تقوم هذه المكتبة بتوفير خدمة بيع المنتجات بالتجزئة وبالجملة، أيضاً نجد أنها توفر الكثير من المنتجات الهامة مثل الأجهزة الإلكترونية والمستلزمات المدرسية.

فروع مكتبة جرير بالسعودية

توجد الكثير من الفروع التابعة لمكتبة جرير داخل المملكة العربية السعودية، كما نجد أن أول فرع لهذه المكتبة قد نشأ في مدينة الرياض وهي عاصمة السعودية. اهتمت شركة جرير بتوفير فروع لها في كافة أنحاء المملكة حيث يوجد فرعين في المدينة المنورة. كذلك نجد أن هناك 3 فروع من مكتبة جرير في مدينة الدمام، بالإضافة إلى أن مكتبة جرير تتواجد في مدينة جدة حيث نجد أن هناك 7 فروع لهذه المكتبة في جدة. أيضاً هناك فروع لمكتبة جرير في مكة المكرمة وفي مدينة الطائف، كما يوجد فرعين للمكتبة في مدينة القصيم. يجب أن نشير إلى أن مكتبة جرير قد اهتمت بتوفير فروع في مدينة الاحساء حيث نجد أن هناك فرعين في هذه المدينة.

شاهد أيضًا: رقم مكتبة جرير الخبر وعناوين الفروع

رقم مكتبة جرير الاحساء

  • لقد ذكرنا أن هناك فرعين لمكتبة جرير في مدينة الاحساء حيث نجد أن الفرع الأول يتواجد في طريق الظهران الخاص بشارع عين نجم.
  • أما الفرع الثاني يتواجد في حي الخرس بطريق الظهران، يجب أن نشير إلى أن مكتبة جرير توفر رقم موحد يمكن لسكان مدينة الاحساء التواصل من خلاله مع المكتبة وهو 920000089.
  • كذلك نجد أنه يمكن التواصل مع المكتبة عن طريق رقم الفاكس التالي +9660114656363.
  • كما توفر المكتبة موقع إلكتروني خاص بها يمكن للعملاء من خلاله الاستفسار عن المنتجات المراد شرائها، ويمكن الدخول إلى هذا الموقع من خلال هذا الرابط ’’من هنا’’.

رقم مكتبة جرير الاحساء واتساب

في نفس السياق عملت مكتبة جرير السعودية، على تسهيل عملية التواصل من خلال العديد وسائل التواصل المختلفة، حيث يمكن التواصل عبر واتساب مكتبة جرير 920000089. والذي بدوره سوف يقدم وسائل الدعم المباشرة.

وبهذا نكون قد انتهينا من حديثنا في هذا المقال عن رقم مكتبة جرير الاحساء، كما نجد أنه تم تناول معلومات هامة تتعلق بأهمية هذه المكتبة عالمياً والفروع الخاصة بها في دول السعودية.

السابق
سلم رواتب شركة سابك العالمية 2023 – 1444
التالي
رقم مكتبة جرير حائل وعناوين الفروع