سلم رواتب

سلم رواتب النيابة العامة 1442 .. كم راتب ملازم تحقيق للنساء والرجال

سلم رواتب النيابة العامة 1442 من الرواتب الهامة التي يبحث عنها جميع المواطنين بداخل المملكة العربية السعودية؛ بعد كشف النيابة العامة السعودية، عن فتح باب التقديم لجميع المواطنين على كادر أعضاء النيابة العامة للتعيين بمسمى (ملازم تحقيق) (رجال، نساء)، للحاصلين على شهادة البكالوريوس في تخصص (الشريعة، الأنظمة) أو مايعادلها.

النيابة العامة

جهاز النيابة العامة هو الجهاز المسؤول الأول عن التحقيق في جميع الجرائم في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية. وهو أحد الأجهزة القضائية المستقلة، تم تأسيس الجهاز في عهد الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود، من أجل إقرار العدالة والأمن في جميع مناطق المملكة، وفقاً للأسس الشرعية والحضارية.

شروط النيابة العامة ملازم تحقيق 1442

حددت النيابة العامة السعودية؛ عدد من الشروط المطلوبة كي يتم التقديم على وظيفة ملازم تحقيق للرجال والنساء ومنها:

  • يشترط أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
  • أن يكون حسن السيرة والسلوك والسمعة.
  • يشترط أن يتمتع بالأهلية اللازمة.
  • كما يشترط أن يكون المتقدم حاصل على شهادة البكالوريوس في تخصص (الشريعة أو ما يعادلها والأنظمة أو ما يعادلها).
  • يشترط أن يكون لائق صحي للخدمة.
  • يشترط أن لا يكون قد حكم عليه بحد أو تعزير أو في جرم مخل بالشرف والأمانة أو صدر في حقه قرار تأديبي بالفصل من وظيفة عامة ولو كان قد رد إليه اعتباره.

سلم رواتب النيابة العامة 1442

كما حددت النيابة العامة السعودية في الفترةا لماضية، رواتب كافة الموظفين والموظفات العاملين لديها في مختلف مناطق المملكة، والتي جاءت كالتالي:

سلم رواتب النيابة العامة 1442
سلم رواتب النيابة العامة 1442

كم راتب ملازم تحقيق النيابة العامة للنساء والرجال

وظيفة ملازم تحقيق النيابة العامة؛ أحد الوظائف الهامة بداخل النيابة العامة السعودية، والتي يتم الكشف عنها بشكل دوري، كي يتم سد العجز في مختلف مناطق المملكة، حيث يحصل ملازم تحقيق على راتب 10320 ريال سعودي شهرياً.

رابط تقديم النيابة العامة ملازم تحقيق 1442

أكدت النيابة العامة السعودية، أن التقديم على وظائف ملازم تحقيق، بدأ اليوم الثلاثاء بتاريخ 1442/05/21هـ الموافق 2021/01/05م وينتهي التقديم يوم السبت بتاريخ 1442/05/25هـ الموافق 2021/01/09م، من خلال الرابط التالي: اضغط هنا

السابق
رابط تقديم النيابة العامة ملازم تحقيق 1442 للرجال والنساء
التالي
متي تنزل العلاوة السنوية للموظفين 1442 – 2021