السعودية

رابط تقديم النيابة العامة ملازم تحقيق 1442 للرجال والنساء

تقديم النيابة العامة ملازم تحقيق 1442 من عمليات البحث الهامة بداخل المملكة العربية السعودية؛ عقب إعلان النيابة العامة السعودية، من خلال موقعها الإلكتروني، عن طرح عدد من الوظائف بمسمى (ملازم تحقيق) (رجال، نساء)، للتعيين في كافة مناطق المملكة.

النيابة العامة السعودية

النيابة العامة السعودية؛ أحد الأجهزة القضائية المستقلة التي تعمل في التحقيق بالجرائم المختلفة في كافة مناطق المملكة العربية السعودية. يقوم بالعمل في الجهاز قضاة تحقيق يحملون الصفة والحصانة القضائية، ويطلق عليهم  (أعضاء النيابة العامة)، تم تأسيس النيابة العامة في عهد الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود، من أجل إقرار العدالة والأمن في جميع مناطق المملكة، وفقاً للأسس الشرعية والحضارية.

تقديم النيابة العامة ملازم تحقيق 1442

أعلنت النيابة العامة السعودية؛ من خلال موقعها الإلكتروني، عن فتح باب التقديم على كادر أعضاء النيابة العامة بمسمى (ملازم تحقيق) (رجال، نساء)، لحملة البكالوريوس في تخصص الشريعة، الأنظمة أو ما يعادلها، كي يتم التعيين في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

شروط النيابة العامة ملازم تحقيق 1442

حددت النيابة العامة السعودية؛ عدداً من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين ومنها:

  • أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
  • أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك.
  • يجب أن يكون متمتعاً بالأهلية اللازمة.
  • يشترط أن يكون حاصل على شهادة البكالوريوس في تخصص (الشريعة أو ما يعادلها والأنظمة أو ما يعادلها).
  • يشترط أن يكون المتقدم لائق صحي للخدمة.
  • ألا يكون قد حكم عليه بحد أو تعزير أو في جرم مخل بالشرف والأمانة أو صدر في حقه قرار تأديبي بالفصل من وظيفة عامة ولو كان قد رد إليه اعتباره.

كم راتب ملازم تحقيق النيابة العامة

حددت النيابة العامة؛ رواتب جميع الموظفين لديها العاملين في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية؛ حيث يحصل ملازم تحقيق على راتب (10320 ريال سعودي)، بينما جاءت رواتب النيابة العامة لكافة الوظائف كالتالي:

سلم رواتب النيابة العامة 1442
سلم رواتب النيابة العامة 1442

رابط تقديم النيابة العامة ملازم تحقيق 1442

أتاحت النيابة العامة السعودية، التقديم على وظائف ملازم تحقيق، بدأ اليوم الثلاثاء بتاريخ 1442/05/21هـ الموافق 2021/01/05م وينتهي التقديم يوم السبت بتاريخ 1442/05/25هـ الموافق 2021/01/09م، من خلال الرابط التالي: اضغط هنا

السابق
تنزيل تطبيق إحكام للاندرويد
التالي
سلم رواتب النيابة العامة 1442 .. كم راتب ملازم تحقيق للنساء والرجال