أرقام تهمك

رقم شركة ناقل واتس – رقم شركة ناقل الموحد

رقم شركة ناقل واتس من الأرقام الهامة التي يبحث عنها جميع العملاء بداخل المملكة العربية السعودية، من أجل التواصل مع خدمة عملاء الشركة في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، والتي تعمل على تقديم جميع وسائل الاتصال بهدف التسهيل على العملاء في الحصول على الرد على الاستفسارات وحل المشاكل بشكل فوري بدون الحاجة للذهاب إلى مكاتب الشركة المتواجدة بمختلف المناطق.

شركة ناقل اكسبرس

أصبحت شركة ناقل اكسبرس، واحدة من أكبر شركات النقل والشحن بداخل المملكة العربية السعودية، والتي تعمل علن نقل البضائع الخاصة بالأفراد والشركات في شتي بقاع المملكة بدون أي مشاكل، حيث تتميز الشركة بكفاءتها الكبيرة في عمليات النقل والخدمات اللوجستية المقدمة للعملاء في مختلف المناطق، كما تعمل الشركة على توفير كافة الخدمات العالمية للعملاء بداخل الدولة، وأتاحت الشركة وسائل مختلفة لتتبع الشحنة بشكل فوري.

رقم شركة ناقل الموحد

عملت شركة ناقل اكسبرس، على توفير خدمة عملاء متكاملة لجميع الفروع في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، من أجل القيام بحل مشاكل العملاء والرد على الاستفسارات بشكل فوري بدون الحاجة للذهاب إلى أي من مكاتب الشركة المنتشرة في المملكة، حيث يمكن التواصل مع رقم ناقل الموحد “8002464444”، والذي يوفر الدعم المباشر لجميع العملاء بشكل مباشر بدون الحاجة للتوجه إلى مكاتب الشركة.

رقم شركة ناقل واتس

طورت شركة ناقل اكسبرس من خدمة العملاء بشكل كبير ومن خدمات الدعم الفني لمختلف العملاء، من أجل التسهيل في التواصل والرد على مشاكل واستفسارات جميع العملاء بدون أي مشاكل، حيث أطلقت رقم مخصص للتواصل عن طريق تطبيق واتس اب، ويمكن التواصل على رقم ناقل واتساب الخاص بالشركة من الرقم 0118296500.

اقرأ أيضاً: رقم طلب صهريج مياه شركة المياه الوطنية

تتبع طلبية ناقل اكسبرس

يمكن لجميع العملاء بداخل المملكة العربية السعودية، تتبع الطلبيات الخاصة بهم بشكل فوري، من خلال الاتصال بالرقم الموحد الخاص بالشركة، أو من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال لموقع ناقل لتتبع الشحنات “من هنا“.
  • الضغط على تتبع شحنتك.
  • يجب كتابة رقم الشحنة الخاصة بالمستخدم.
  • قم بالنقر على اشتراك الآن.
  • سوف يظهر لك كافة البيانات المتعلقة بالشحنة، وحالتها وموعد التسليم المتوقع.

شاهد أيضاً: رقم الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم الهوية

تطبيق ناقل اكسبرس

طورت شركة ناقل اكسبرس أيضاً تطبيق إلكتروني مخصص لجميع المستخدمين بداخل المملكة العربية السعودية، من اجل متابعة حالة الشحنة على مدار الساعة وحتى وصولها إلى العميل، حيث إن التطبيق متاح  على كافة الهواتف والأنظمة المختلفة، ويمكن تحميل التطبيق من خلال الروابط التالية:

  • رابط تحميل تطبيق ناقل لأجهزة الأندرويد من متجر جوجل بلاي “من هنا“.
  • رابط تحميل تطبيق ناقل لأجهزة الأيفون من متجر آب ستور “من هنا“.

اقرأ أيضاً: رقم الدعم الفني بلايستيشن السعودية

كيفية تتبع ناقل واتساب

في نفس السياق عملت شركة ناقل للشحن في المملكة العربية السعودية، خدمة تتبع الشحنات من خلال التواصل مع رقم ناقل واتساب الخاص بالشركة من الرقم 0118296500. حيث يوفر الرقم كافة الوسائل الخاصة بتتبع الشحنات.

ختاماً نصل بكم إلى نهاية مقال رقم شركة ناقل واتس – رقم شركة ناقل الموحد؛ والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول طرق التواصل مع شركة ناقل اكسبرس.

السابق
تتبع شحنة زاجل واتس اب
التالي
كيف الغي الطلب في جاهز