أرقام الشركات

رقم الدعم الفني بلايستيشن السعودية

رقم الدعم الفني بلايستيشن السعودية من الأرقام الهامة التي يحتاجها كافة المواطنين والمواطنات بداخل المملكة العربية السعودية، وخاصة من عملاء شركة سوني العملاقة المنتجة لأجهزة بلايستيشن العالمية، والتي تعمل على طرحها بشكل دائم بداخل المملكة، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن طرق التواصل مع الدعم الفني لبلايستيشن السعودية.

بلاي ستيشن

أجهزة بلاي ستيشن، واحدة من العلامات التجارية الهامة في مجال ألعال الفيديو العالمية، فقد تم إنشاؤها وتطويرها بشكل كامل من قبل شركة سوني أنتركتف إنترتينمنت. حيث قدمت الشركة أولى أعمالها في 3 ديسمبر 1994 ميلادية في اليابان، وتتكون العلامة التجارية من مجموعة ثلاثة وحدات ألعاب منزلية ومركز وسائل إعلام وخدمات مختلفة على الإنترنت، وحققت الشركة شهرة كبيرة على المستوى العالمي في مختلف دول العالم، فقد تم إطلاق أول بلاي ستيشن، والذي حقق أكثر من 100 مليون عملية بيع خلال 9 سنوات  و 6 أشهر منذ انطلاقتها الأولى، ثم حقق بلاي ستيشن 2 أعلى نسبة مبيعات في تاريخ الشركة، بعدما تم بيع أكثر من 150 مليون نسخة حتى 31 يناير 2011، وباعت سوني من نسخة بلاي ستيشن 3 أكثر من 55 مليون وحدة في مختلف أنحاء العالم.

شاهد أيضاً: رقم سنتربوينت الرياض .. خدمة عملاء سنتربوينت الموحد المجاني

رقم الدعم الفني بلايستيشن السعودية

أطلقت شركة سوني العالمية المالكة لبلايستيشن السعودية، عدد كبير من وسائل الدعم وخدمة العملاء، بهدف تحسين الخدمة بشكل كبير، والرد على كافة مشاكل العملاء على مدار الساعة، حيث يمكن التواصل على الوسائل التالية:

  • البريد الإلكتروني: support@sa.playstation.com
  • الهاتف (لعملاء STC) رقم: 8008440483
  • الهاتف (لغير عملاء STC) رقم: 8008500542

وتعمل خدمة عملاء بلايستيشن السعودية، يومياً من الأحد إلى الخميس، من الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت المملكة، وحتى الساعة الخامسة والنصف عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضاً: رقم سنتربوينت جدة .. خدمة عملاء سنتربوينت الموحد المجاني

سعر بلاي ستيشن 5 في السعودية

يتواجد في المملكة العربية السعودية، نسختان من بلايستيشن 5، والتي ظهرت بقوة في السوق السعودي، والتي جاءت بالأسعار التالية:

  • نسخة بلاي ستيشن 5 العادية المزودة بمحرك قرص ضوئي: يتراوح سعرها من 2250 إلى2350 ريال سعودي.
  • نسخة بلاي ستيشن 5 رقمية غير مدعومة بمحرك قرص ضوئي: تبدأ من 1800 حتى 1900 ريال.

ولكن يرجي العلم أن عملية تشغيل الألعاب في النسختين يتم من خلال التنزيل من المتجر على الجهاز، أو التشغيل من خلال الأقراص الضوئية، سوف تأخذ مساحة من الذاكرة لتمنحك الجودة الأفضل في الأداء.

اقرأ أيضاً: رقم البيك في دبي الموحد المجاني

في الختام نصل إياكم لنهاية مقال رقم الدعم الفني بلايستيشن السعودية؛ والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول شركة بلاي ستيشن السعودية.

السابق
كيف اطلع وثيقة العمل الحر
التالي
رقم تطبيق شلونك الكويت وطرق التواصل المختلفة