أرقام الشركات

رقم شركة كهرباء القدس 24 ساعة

رقم شركة كهرباء القدس 24 ساعة والتي تعتبر واحدة من المؤسسات الكبرى بداخل فلسطين، حيث تعمل على تقديم كافة وسائل الدعم الكهربائي لجميع المنازل والمؤسسات والمصانع في المنطقة بالكامل. حيث نجحت الشركة في الحصول على الكثير من الإنجازات في وقت قياسي من خلال تقديم العديد من خدمات الكهرباء المميزة التي تتناسب مع جميع العملاء. ومن خلال موقع أجوبتي، سوف نتحدث عن الشركة.

شركة كهرباء محافظة القدس

شركة كهرباء محافظة القدس، هي أحد المرافق الاقتصادية الهامة في فلسطين، والتي تعمل على تقديم العديد من خدمات الكهرباء في مختلف مناطق الدولة. حيث تعمل الشركة على تغطية أجزاء كبيرة للغاية من مساحة ومدن الضفة الغربية، وتعتبر الشريان الاقتصادي الوحيد والذي يربط بين القدس بباقي فروع الشركة في مدن الضفة الغربية والتي تمتلك العديد من الفروع.

شاهد أيضًارقم شركة الكهرباء في الرياض

رقم شركة كهرباء القدس 24 ساعة

عملت شركة كهرباء محافظة القدس، على تقديم العديد من خدمات التواصل التي بدورها تعمل من خلالها الرد على استفسارات وشكاوى العملاء في مختلف المناطق. حيث يمكن التواصل على الوسائل التالية:

  • رقم شركة كهرباء القدس 24 ساعة: 1800900900.
  • رقم شركة الكهرباء في القدس:  0732433900 الى 0732433999.

شاهد أيضًارقم التأمين الوطني اسرائيل الموحد المجاني

رقم شركة كهرباء القدس في بيت لحم

علاوة على ذلك أتاحت شركة كهرباء القدس العديد من وسائل التواصل في منطقة بيت لحم وذلك لجميع العملاء في المنطقة، حيث يمكن التواصل على رقم 2742577 او 2760811. حيث تقدم تلك الأرقام كافة وسائل التواصل المناسبة للعملاء.

رقم شركة كهرباء القدس في رام الله

بالإضافة إلى ذلك وفرت أيضًا شركة كهرباء القدس، خدمة عملاء لكافة عملاءها في منطقة رام الله والتي تتم من خلال التواصل على رقم 2947650. حيث يوفر ذلك الرقم كافة خدمات التواصل المتاحة لعملاء الشركة في منطقة رام الله ومن ثم الرد على العملاء والتواصل مع حالات الطوارئ.

ختامًا نصل بكم لنهاية مقال رقم شركـة كهربـاء القـدس 24 ساعة. حيث استعرضنا من خلال المقال كافة المعلومات حول طرق التواصل مع الشركة.

السابق
رقم التأمين الوطني اسرائيل الموحد المجاني
التالي
كيف اعرف عدد التذاكر في الخطوط السعودية؟