أرقام عامة

رقم جوال غيث الإماراتي – كيفية التواصل مع غيث برنامج قلبي اطمئن

رقم جوال غيث الإماراتي من الأرقام التي يبحث عنها الكثير من المواطنين بداخل الوطن العربي، من أجل التواصل مع غيث مقدم برنامج قلبي اطمئن، والذي حقق نجاحات باهرة في السنوات الماضية، ويعد من أبرز البرامج الخيرية المميزة التي ينتظرها الكثير من الأشخاص سنوياً في شهر رمضان المبارك، من أجل متابعة جديد ما يقدمه البرنامج في مختلف الدول العربية والعالمية، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن طرق التواصل مع غيث.

برنامج قلبي اطمئن

برنامج قلبي اطمئن، هو برنامج خيري يوفر للمشاهدين في كافة أنحاء العالم، فرصة العيش في تجربة اجتماعية مميزة مع الشاب الإماراتي غيث، والذي يقدم البرنامج بصورة مميزة لإحياء أهمية المشاركة في الأعمال الخيرية، حيث يبحث الشاب غيث في أماكن مختلفة من العالم عن أناس ضاقت بهم الأرض، من أجل العمل على تغيير حياتهم للأفضل، مع مساعدتهم في التغلب على مشتقات الحياة.

ويعمل مقدم البرنامج غيث، على السفر إلى مختلف الدول العربية والعالمية بدون التقيد بمنطقة معينة، من أجل الالتقاء بأناس جدد يبحثون عن المساعدة، والتي يقدمها لهم غيث بشكل فوري، وما يميز البرنامج أن غيث لا يظهر في البرنامج بوجهة الحقيقي طوال حلقات البرنامج.

كيفية التواصل مع غيث مقدم برنامج قلبي اطمئن

يوفر برنامج قلبي اطمئن، لجميع المتابعين في الوطن العربي، التواصل مع الشاب الإماراتي غيث، من أجل عرض المشاكل والحصول على الدعم لحل كافة المشاكل من قبل البرنامج، حيث يمكن التواصل عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى صفحة اتصل بنا “من هنا
  • تعبئة البيانات المطلوبة وهي:
    • كتابة الاسم بالكامل.
    • كتابة البريد الإلكتروني.
    • اختيار الجنسية.
    • اختيار البلد.
    • كتابة الرسالة.
    • الضغط على كلمة إرسال.

الاتصال بغيث الاماراتي

يتساءل الكثير من المتابعين لبرنامج قلبي اطمئن، عن طرق التواصل مع غيث الإماراتي، والذي يقدم البرنامج الأشهر في الوطن العربي، حيث أن غيث لا يمتلك اي حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي نهائيا، ويمتلك غيث وبرنامج قلبي اطمأن صفحة على انستقرام يمكنك الدخول لها عبر الضغط هنا.

رقم جوال غيث الإماراتي

أوضحت إدارة البرنامج، أن غيث هو مقدم البرنامج ولا يمتلك أي وسائل اتصال رسمية على منصات التواصل، وكل المنتشر حول رقم الجوال الخاص بغيث هي أرقام وهمية وغير حقيقية.

اقرأ أيضاً: رقم منصة اعتماد وزارة المالية المجاني الموحد

بذلك نكون وصلنا بكم لنهاية مقال رقم جوال غيث الإماراتي، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول غيث مقدم برنامج قلبي اطمئن، والذي يعرض في الشهر الكريم.

السابق
خدمة عملاء منصة GSA Live‏ – الدعم الفني لتطبيق GSA Live‏
التالي
رقم بنك الرياض 24 ساعة المجاني الموحد – خدمة عملاء بنك الرياض