أرقام البنوك

رقم بنك الرياض 24 ساعة المجاني الموحد – خدمة عملاء بنك الرياض

رقم بنك الرياض 24 ساعة المجاني الموحد له أهمية كبيرة لدي عملاء البنك داخل المملكة السعودية، و ذلك لحصول العملاء على جميع الاستفسارات و الخدمات وقت حاجتها لهم علي مدار اليوم من خلال رقم بنك الرياض المجاني الموحد و هي من أحدى مزايا البنك التي سوف نعرضها عليكم خلال هذا المقال. 

بنك الرياض

بنك الرياض تأسس كشركة مساهمه سعودية في 4 يونيو 1977 و مقره الرئيسي في مدينة الرياض،  فيرتبط البنك السعودي الفرنسي مع بنك التمويل و الاستثمارات كريدي أجريكول والذي يمتلك 14.91٪ من رأس المال، و قد وصل عدد فروع البنك في سنه 2018 الي 83 فرعاً و 18 فرع للنساء فقط و وصل عدد أجهزة الصراف الآلي الي 556 صرافاً.

اقرأ أيضاً: طريقة الحصول على رقم ايبان بنك الرياض

رقم بنك الرياض 24 ساعة المجاني الموحد

يقوم البنك بتسهيل التواصل معه حيث إنشاء بنك الرياض رقم موحد مجاني للتواصل مع خدمة العملاء في أي وقت علي مدار اليوم للرد علي كافة أسئلتهم و استفساراتهم و تقديم الشكاوي من خلال رقم 920002470 ، أما إذا كان العميل يتصل من خارج المملكة العربية السعودية فبرجاء إدخال كود المملكة قبل رقم بنك الرياض الموحد 920002470 966+.

اقرأ أيضاً: رقم بنك التسليف الموحد المجاني .. خدمة عملاء بنك التنمية الاجتماعية

طرق التواصل مع بنك الرياض السعودي

حرص البنك علي تطوير و تقديم أفضل ما لدية من خدمات لعملائه فقد كرس كوادره البشرية لخدمة عملاء بنك الرياض على مدار الساعة و كل ذلك لكي يرتقي لمستوى تطلعات عملائه فيمكن التواصل بطرق أخرى غير الرقم الموحد عن طريق عدة طرق مثل

  • موقع البنك الرسمي www.riyadbank.com.
  • عبر البريد الإلكتروني customercare@riyadbank.com.
  • عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر @AskRiyadbank.
  • زيارة أي فرع من فروع بنك الرياض.
  • رقم بنك الرياض الموحد: 920002470.

مواعيد عمل بنك الرياض السعودي

وتحيط سيادتكم علماً بأن بنك الرياض يعمل طوال أيام الأسبوع في ماعدا العطل الأسبوعية و الإجازات الرسمية، أما عن مواعيد العمل للإدارة  فهي من الساعة الثامنة صباحاً و حتي الساعة الخامسة عصراً و يمكنك التواصل في غير ذلك مع البنك عن طريق رقم بنك الرياض ٢٤ ساعة الموحد.

اقرأ أيضاً: رقم الراجحي 24 ساعة المجاني – بنك الراجحي خدمة العملاء واتساب

في النهاية نصل بكم لختام مقال رقم بنك الرياض 24 ساعة المجاني الموحد ، والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول طرق التواصل مع بنك الرياض، والذي يعد من أبرز البنوك السعودية.

السابق
رقم جوال غيث الإماراتي – كيفية التواصل مع غيث برنامج قلبي اطمئن
التالي
رقم بنك الإنماء 24 ساعة المجاني الموحد .. خدمة عملاء بنك الإنماء