أرقام الشركات

رقم تواصل نون واتس اب الموحد المجاني

رقم تواصل نون واتس اب الموحد المجاني من الأرقام الهامة التي يبحث عنها كافة عملاء الشركة، حيث أصبحت شركة نون مؤخراً محط إهتمام عدد كبير من العملاء المهتمين بـ التسوق الإلكتروني وتم تأسيس شركة نون من قبل رجل الأعمال الكويتي محمد العبار عام 2006، وقام صندوق الاستثمار السعودي بدعم الشركة منذ تأسيسها ويمتلك حوالي 50 ٪ من قيمة الشركة   قامت الشركة بتقديم العديد من الخدمات المميزة والتي يمكن الحصول عليها عبر الإتصال على الرقم الموحد الخاص بها أو من خلال التواصل عبر تطبيق الواتساب.

رقم تواصل نون واتس اب الموحد المجاني

أصبحت شركة نون مؤخرآ من أهم المواقع الالكترونية في مجال التجارة والتسويق الإلكتروني، ويتم ذلك عن طريق  هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي من منزلك بشكل سهل وسريع.

  • الرقم الخاص بالتواصل مع شركة نون واتساب، قامت شركة نون بإضافة رقم خاص حتى يستطيع العملاء التواصل من خلاله طوال اليوم مع الدعم الفني للاجابة عن الإستفسارات الخاصة بهم، واستقبال طلباتهم عن طريق الواتساب وهو : 00967180038888.

شاهد أيضًا: رقم نون الرياض الموحد المجاني

مواعيد عمل شركة نون

تتعدد الفروع الخاصة بشركة نون فيوجد مقر خاص بالشركة  داخل المملكة العربية السعودية، ويوجد فرع في الإمارات العربية المتحدة، وتم مؤخراً إفتتاح فرع خاص بها   في جمهورية مصر العربية، لذا ينبغي معرفة مواعيد وأوقات فتح الفروع واستقبال المكالمات والرسائل.

  • الإمارات العربيّة المتحدة، يقوم هذا الفرع بفتح أبوابه لاستقبال العملاء وطلباتهم من بداية الساعة  التاسعة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشرة مساءً.
  • المملكة العربيّة السعوديّة، يعد هذا المكتب هو الفرع الرئيسي للشركة ويبدأ دوام العمل والرد علي مكالمات العملاء واستقبال طلباتهم من بداية الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة العاشرة مساءً.
  • جمهوريّة مصر العربيّة، آخر الفروع التي تم افتتاحها لشركة نون والذي يلقى نجاحاً كبيراً ويبدأ هذا الفرع بفتح ابوابة واستقبال العملاء والشكاوي والطلبات من بداية الساعة التاسعة صباحاً إلى السادسة مساءً.

شاهد أيضًا: رقم الجوال في نون السعودية الموحد المجاني

طرق التواصل مع شركة نون

قامت شركة نون بتخصيص بعض طرق التواصل معها حتى تتناسب مع جميع العملاء ويمكن من خلال هذه الطرق تقديم الشكاوى، والإجابة على الاستفسارات والأسئلة الخاصة بكم:

  • الرقم الموحد لشركة نون لإستقبال شكاوى العملاء والتجار: 8001160210.
  • البريد الإلكتروني المخصص لممثلي خدمة العملاء هو : care@noon.com.
  • كما يمكن التواصل مع خدمة عملاء نون عن طريق الحساب الرسمي على تويتر، يمكنك التواصل معهم بسهولة عن طريق الضغط هنا.
  • رقم واتساب نون الموحد وهو : 00967180038888.
  • رقم خدمة البائعين في المملكة العربية السعودية يمكن التواصل معهم عبر هذا الرقم: 8001160210
  • و تم تخصيص هذا الرقم لاستقبال طلبات العملاء من قبل خدمة البائعين في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر هذا الرقم:80038888.
  • رقم خدمة البائعين  في جمهورية مصر العربية هو: 16358.

فى النهاية نكون قد وضحنا رقم تواصل نون واتس اب الموحد المجاني، بالإضافة إلى مواعيد فتح فروع الشركة في مصر والإمارات والمملكة السعودية، والأرقام المخصص للدعم الفني وخدمة العملاء واستقبال الشكاوى.

السابق
رقم نون الرياض الموحد المجاني
التالي
ماهو رقم العضوية في برنامج لك