السعودية

ماهو رقم العضوية في برنامج لك

ماهو رقم العضوية في برنامج لك من المواضيع يبحث عنها الكثير من الأشخاص من أجل الحصول على رقم العضوية في برنامج المكافآت التي يعرضها البنك الأهلي في المملكة العربية السعودية، ومن خلال موقع أجوبتي، سوف نقوم بعرض ماهو رقم العضوية في برنامج لك في فقرات هذا المقال.

ماهو رقم العضوية في برنامج لك؟

  • يعمل البنك الأهلي في المملكة العربية السعودية على برنامج مكافآت يعمل من خلال جمع العملاء إلى النقاط عند القيام بالشراء عن طريق البطاقات الائتمانية والبطاقات مسبقة الدفع.
  • ويعد رقم العضوية في برنامج المكافآت الخاصة من البطاقات الائتمانية هو عبارة عن العدد المكون من 10 أرقام وضعها على البطاقة الائتمانية.
  • ويتم تسجيل رقم العضوية في كشف حساب البطاقة الائتمانية ويمكن الحصول عليه عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة عن طريق الموقع الرسمي الخاص بالبنك، والقيام بالضغط على الأيقونة الخاصة بـ هل نسيت رقم مرورك؟
  • إلى جانب أنه يمكن الحصول على رقم العضوية الخاص ببرنامج المكافآت الخاص بالبنك الأهلي السعودي عن طريق القيام بالاتصال على خدمة العملاء لبرنامج لك عن طريق رقم الهاتف 920015500.
  • حيث إن البنك الأهلي يسعى دائما من أجل تقديم أفضل الخدمات وأبسطها إلى عملائه ومن هذه الخدمات توفير طاقم من الموظفين الذين لديهم خبرة واسعة في الاهتمام بتلبية كافة الاحتياجات والمتطلبات التي يحتاج لمعرفتها العملاء عن برنامج مكافآت لك.

شاهد ايضًا: رقم خدمة عملاء البنك الأهلي السعودي واتس اب

طريقه استرجاع رقم العضوية

يمكن للعميل أن يقوم باسترجاع رقم العضوية الخاص به عن طريق اتباع بعض الخطوات البسيطة والمتسلسلة، وهذه الخطوات هي:

ماهو رقم العضوية في برنامج لك

  • يتم الدخول إلى الصفحة الرئيسية لبرنامج لك ’’من هنا’’، ثم يتم الدخول على صفحة هل نسيت رقم العضوية؟
  • بعد ذلك يتم إدخال رقم البطاقة الخاصة بالإقامة ورقم الهاتف الجوال المسجل في الحساب الخاص بالبنك، ثم يتم الضغط على أيقونة التأكيد.
  • بعد ذلك سوف يتم إظهار رقم العضوية على الشاشة، وإرسال رسالة نصية على الهاتف الجوال بها رقم العضوية.
  • وفي حالة القيام يتخيل رقم الإقامة أو الرقم الجوال بطريقه غير صحيحه لن يتم إرسال الطلب إلى موقع البنك.

شاهد أيضًا: كيفية الربح من موقع divbux وسحب الأرباح

متى يتم تحديث نقاط لك؟

يتم العمل على تحديث نقاط لك البنك الأهلي السعودي، من خلال البنك بشكل مباشر. حيث يتم إضافة النقاط المكتسبة من العمليات الشرائية إلى كشف الحساب الخاص ببطاقتك الائتمانية في تاريخ إصدار كشف الحساب. حيث يضيف البنك النقاط الخاص بك بشكل فوري والتي يمكن الاستفادة منها.

في نهاية مقال عن ماهو رقم العضوية في برنامج لك نكون قد عرضنا لكم العديد من المعلومات التي تخص برنامج لك وأوضحنا الطريقة الصحيحة والمتاحة التي يمكن من خلالها التعرف على رقم العضوية الخاص بالعميل في برنامج لك، ونتمنى أن يكون المقال قد أفادكم، وقدم لكم جميع ما تبحثون عنه من معلومات.

 

السابق
رقم تواصل نون واتس اب الموحد المجاني
التالي
كم سعر مخالفة قطع الإشارة الصفراء في دبي