السعودية

وقت صلاة عيد الفطر في بيشة 1444

وقت صلاة عيد الفطر في بيشة 1444 الجميع في أنحاء العالم من المسلمين يستعدون لاستقبال عيد الفطر المبارك واستقبال صلاة العيد، وأول أيام عيد الفطر المبارك سيكون في يوم الجمعة الموافق 21 أبريل وكذلك الموافق ١ شوال ١٤٤٤هجريًا، واليوم سنعرف موعد صلاة عيد الفطر في بيشة ١٤٤٤.

وقت صلاة عيد الفطر في بيشة 1444

يختلف موعد صلاة عيد الفطر المبارك في المدن السعودية حسب الموقع الجغرافي لكل مدينة. وسيكون موعد صلاة عيد الفطر المبارك في بيشة الساعة ٥:٣٢ صباحا. وتبدأ صلاة العيد بعد الشروق بحوالي ١٥ دقيقة، مع التأكيد على إمكانية أدائها حتى اقتراب موعد صلاة الظهر.

شاهد أيضًاوقت صلاة عيد الفطر في الهفوف 1444

استعدادات بيشة لاستقبال عيد الفطر المبارك

  • قامت البلدية في بيشة بعملية تنظيف المساجد والمصليات المخصصة للأعياد.
  • كما قامت البلدة بتنظيف جميع الشوارع الرئيسية والفرعية استقبالاً لعيد الفطر المبارك.
  • ومن الجدير بالذكر أن البلدة قامت بإعداد الساحات العامة لاستقبال المصلين.
  • بالإضافة إلى عمليات التنظيف والتنظيم المستمرة من أجل تيسير الأمور وأداء صلاة عيد بدون أي عوائق.
  • كما قامت البلدة بتنظيف المنشآت العامة، وكذلك قامت بوضع رقابة صحية على المشروبات والمأكولات والعصائر التي سوف تقدم للمواطنين أثناء الاحتفال بعيد الفطر المبارك وذلك من أجل الحفاظ على صحة المواطنين.

الساعة كم صلاة عيد الفطر في بيشة

تبدأ صلاة عيد الفطر في منطقة بيشة بعد الشروق بحوالي ١٥ دقيقة، وسيكون موعد الصلاة بشكل رسمي في بيشة في تمام الساعة 5:32 صباحًا بتوقيت بيشة.

وإلى هنا نكون قد تحدثنا عن موعد صلاة عيد الفطر في بيشة ١٤٤٤، ونسأل المولى عز وجل يبارك لنا في تلك الأيام المباركة أعادها الله علينا وعليكم باليمن والبركات.

السابق
وقت صلاة عيد الفطر في الأحمدي 2023
التالي
تتبع شحنة زاجل واتس اب