السعودية

رابط التقديم على وظائف المركز الوطني للفعاليات مطلوب 1443 بمختلف التخصصات

وظائف المركز الوطني للفعاليات مطلوب 1443 من الوظائف المهمة لدى الكثير من المواطنين والمواطنات بداخل المملكة العربية السعودية، وذلك عقب إعلان المركز الوطني للفعاليات، عن طرح العديد من الوظائف المختلفة للحاصلين على المؤهلات العلمية والراغبين في العمل ضمن الفعاليات والمواسم التي سيتم تنظيمها في المملكة خلال الفترة المقبلة من قبل هيئة الترفيه، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن الوظائف المقدمة من المركز.

المركز الوطني للفعاليات مطلوب

المركز الوطني للفعاليات، واحد من المراكز الجديدة التي تم تأسيسها بقرار من مجلس الوزراء السعودي، الصادر بتاريخ 15 رجب 1441 هجرياً الموافق 10 مارس 2020 ميلادياً، ومقره في العاصمة السعودية الرياض، حيث يمتلك الشخصية الاعتبارية وبالاستقلال المالي والإداري، كما يرتبط تنظيمياً بمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية في المملكة العربية السعودية، كما يعمل على تقديم فعاليات جاذبة أكثر وأكبر وأفضل في المملكة من أجل الحصول على رفاهية المجتمع وازدهار الاقتصاد السعودي من خلال الفعاليات المختلفة.

شاهد أيضاً: كيفية التسجيل في منصة مطلوب

وظائف المركز الوطني للفعاليات مطلوب 1443

أعلن المركز الوطني للفعاليات، من خلال موقعه الإلكتروني للتوظيف، عن فتح باب استقبال طلبات التوظيف في العمل المؤقت، وذلك من خلال منصة مطلوب، لكافة الراغبين في العمل ضمن فعاليات ومواسم السعودية، حيث إن منصة مطلوب تتبع بشكل كامل لمركز الفعاليات، بمسمى “منظم / منظمة فعاليات“، كي يتم التعيين في مختلف المناطق السعودية.

شروط التقديم على وظائف المركز الوطني للفعاليات مطلوب 1443

كشف المركز الوطني للفعاليات عن الشروط المطلوبة من أجل التقديم على الوظائف والتي جاءت كالتالي:

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • أن يمتلك المتقدم الحس التنظيمي والإبداع في مختلف التخصصات.
  • يشترط أن يكون كفو ويُعتمد عليك.

رابط التقديم على وظائف مطلوب 1443

أعلن المركز الوطني للفعاليات، أن التقديم على الوظائف المعلنة متاح في الوقت الحالي، من خلال منصة مطلوب “من هنا“، حيث يجب على المتقدم تعبئة كافة البيانات المطلوبة في الموقع بشكل صحيح من أجل الحصول على فرصة للانضمام إلى المركز.

اقرأ أيضاً: طرق التواصل مع منصة مطلوب

في الختام نصل بكم لنهاية مقال رابط التقديم على وظائـف المركـز الوطنـي للفعاليـات مطلـوب 1443 بمختلف التخصصات؛ والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الوظائف المعلنة من خلال المركز.

السابق
طرق التواصل مع منصة مطلوب
التالي
حل مشاكل تحديث سناب شات الجديد