تقنية

نمبر بوك اون لاين السعودية بدون تحميل

نمبر بوك اون لاين السعودية أحد البرامج الهامة التي يبحث عنها كافة المستخدمين بمختلف أنحاء العالم؛ من أجل الحصول على التطبيق المميز في عالم الكشف عن الأرقام المتطفلة والمزعجة بشكل سهل، بدون الحاجة إلى شراء أي من البرامج المختلفة، حيث حقق البرنامج نجاح باهر في وقت قياسي للغاية ونال على ملايين التحميلات على مختلف المتاجر.

نمبر بوك اون لاين السعودية

شهدت الفترة الأخيرة ظهور العديد من التطبيقات التي تساعد في الكشف عن هوية المتصل على جميع الهواتف والأنظمة، والتي ساعدت في تسهيل المهمة بشكل كبير، ويعد تطبيق نمبر بوك من التطبيقات التي تساعد على إظهار هوية المتصلين مجهولي الهوية، حيث إنه يعمل بنفس نهج تطبيق تروكولر العالمي والي يعد الأبرز على مستوى العالم، فقد تم تطوير البرنامج من قبل بعض المطورين العرب بداخل المملكة العربية السعودية، من أجل الحفاظ على الخصوصية بشكل أكبر.

يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام للغاية، حيث تضم الكثير من الخيارات التي يمكن استخدامها بسهولة وبدون أي عناء، حيث يتميز التطبيق بأنه يعمل باللغة العربية، ويتميز بالسرعة في الكشف عن الأرقام بشكل دقيق بمختلف مناطق العالم وليس في الوطن العربي.

مميزات نمبر بوك اون لاين السعودية

يمتلك تطبيق نمبر بوك اون لاين السعودية ؛ عدد من المميزات الهامة والتي ستحصل عليها عقب تحميل التطبيق على هاتفك ولعل أبرزها هي:

  • عمل المطورين على إضافة الكثير من الخيارات الهامة التي تهدف لمساعدة صاحب الهاتف في إدارة المكالمات ومنها العمل على حظر المكالمات مجهولة المظهر، كما يتم العمل على إخفاء معلومات الملف الشخصي وغيرها من الخيارات.
  • يمتلك تطبيق نمبر بوك السعودي، خدمات مواقع التواصل الاجتماعي المميزة، حيث يتميز بأنه يمكن العمل على ربط التطبيق بمواقع التواصل الاجتماعي.
  • يتميز التطبيق بأنه يعمل على كافة الهوافت بالكامل سواء القديمة أو الجديدة، حيث يعمل أيضاً التطبيق على أجهزة الحاسوب والتي تساعد في الحصول على كافة الخيارات.
  • يوفر التطبيق القدرة على الحصول على نسخة احتياطية من عناوين الاتصال المتواجدة في قائمة الاتصال، من أجل العمل على استعادتها في أي وقت بدون أي مشاكل.

اقرأ أيضاً: تنزيل تطبيق إحكام للاندرويد

برنامج نمبر بوك السعودية اون لاين للجوال

نمبر بوك اون لاين السعودية بدون تحميل

يتميز تطبق نمبر بوك السعودي، في العمل على كافة الهواتف الجوالة بشكل سهل ومبسط للغاية، حيث يجب العمل على تحميل التطبيق على الهاتف، من أجل الاستمتاع بكافة مميزاته وخصائصه بشكل كامل، حيث يجب تحميل البرنامج، ثم إنشاء الحساب واتباع التالي:

  • في البداية يجب العمل على تحميل البرنامج على الهاتف الخاص بك، ثم العمل على تشغيل التطبيق.
  • كتابة رقم الجوال الخاص بك في الخانة المخصصة لذلك، ثم التأكيد على رقم الهاتف باستخدام المعلومات التي يتم إرسالها من قبل الشركة.
  • كتابة المعلومات الشخصية الخاصة بصاحب الحساب وهي “الاسم، اسم العائلة، تاريخ الميلاد” باقي المعلومات، ثم تحميل الصورة الشخصية وتأكيد التسجيل.
  • في النهاية يتم ربط الحساب بحسابات التواصل الاجتماعي، وهي خطوة اختيارية وليست خطوة إجبارية.

اقرأ أيضاً: تحميل تطبيق الهوية الرقمية للاندرويد والايفون

تحميل برنامج نمبر بوك السعودية اون لاين للجوال

عمل مطوري التطبيق على إطلاقه لجميع الهواتف سواء القديمة أو الجديد مع كافة الإصدارات، من أجل أن يتناسب مع جميع الأشخاص، حيث يتميز التطبيق بأنه يعمل باللغة العربية والعديد من اللغات الآخرى، ويمكن تحميل التطبيق عن طريق الروابط التالية:

برنامج نمبر بوك السعودية اون لاين للكمبيوتر

أطلقت الشركة المنتجة للتطبيق أيضاً عدد من الإصدارات الآخرى، التي تتوافق مع أجهزة الحاسوب من أجل إتاحة البرنامج لجميع الأشخاص، حيث يمكن الحصول على التطبيق، من خلال البحث على شبكة الإنترنت أو البحث في متجر التطبيقات التابع له جهازك ومن ثم التمتع بكافة خصائص البرنامج، ومعرفة هوية المتصل، بدون الحاجة إلى تحميل البرنامج على الهاتف المحمول.

السابق
رقم الدعم الفني لتطبيق كويت مسافر وخدمة العملاء
التالي
كيفية حجز موعد الشرطة عبر ابشر